حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,16 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 21322

مطلقه وأعيل عائلتي .. هل أترك عائلتي وأتزوج؟

مطلقه وأعيل عائلتي .. هل أترك عائلتي وأتزوج؟

مطلقه وأعيل عائلتي ..  هل أترك عائلتي وأتزوج؟

26-06-2018 09:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنا تزوجت عمري 18 سنة، وانفصلت عن زوجي بعد 9 أشهر لأنه عديم المسؤولية، ولديه عشيقة وأشياء كثيرة هدمت لي حياتي كالبخل الشديد، والآن أنا منفصلة (مطلقة) بلغة العرب
وعمري الآن 21 سنة، أعمل في تركيا ومعي أبي وإخوتي صغار، وأنا الكبرى، وأبي لا يريد العمل، وتحدث إلي شاب كامل الأخلاق من أجل الزواج بكل احترام، ولكن عندما عرف بأني منفصلة، خاف من ردة فعل أهله لأنه أعزب، ولكن علاقتنا قوية بالحب والاحترام، وأنا لا أريد أن تصير مشاكل مع أهله بسببي، وبنفس الوقت ما بعرف شو أعمل إذا تزوجت وكيف أترك
وما في أحد يساعدهن؟ انصحوني






طباعة
  • المشاهدات: 21322
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-06-2018 09:32 AM

سرايا

2 -
اذا جاد بالزواج. فيتقدم لكي فانتي ما زلتي صغيره والعمر امامك وبالتوفيق
26-06-2018 09:46 AM

مها احمد

التبليغ عن إساءة
3 -
في البدايه مجتمعنا لا يرحم المطلقات،اعملي على حل مشكلة الشاب مع أهله ومن ثم تزوجي به إن كان صادقا.

ابوك هو المسؤول عن اعالتكم وليس انت،فليبحث عن عمل لإعالة اخوانك
26-06-2018 10:03 AM

ربداوي

التبليغ عن إساءة
4 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،
ألست أنت من قلت أن زوجك الأول عديم المسؤولية ، ولديه عشيقة ؟
غريب ، وهذا الذي أحببتيه ماذا تسميه ؟! . محمدكو . سلام .
26-06-2018 10:35 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
5 -
مرحبا
حبيبتي بعدك صغيرة لا تتسرعي لان الرجال هم واحد للكن الوجوه تتغير ديري بالك على عيلتك والا ما يجي واحد مرتاح ماديا وينشلكم من هذا الفقر ويريحك من مسؤولياتك اتجاه عائلتك
اتمنى لك التوفيق
26-06-2018 10:44 AM

kawther

التبليغ عن إساءة
6 -
والله لما تصيري تعممي و تحكي انو الرجال واحد و بعدين تحكيلها انو تستنى واحد يجي ينتشلها من فقرها ويكون على كلامك مرتاح انتي النفاق تبعك مبين ماشالله عليكي طيب وانتو النسوان كلكم نكديات و تاعات مصاري و مصلحجيات بتزعلي لما انا كمان اعمم صح؟
26-06-2018 08:00 PM

الى الست كوثر

التبليغ عن إساءة
7 -
شيخ عجوز لديه أربع أولاد قام بتربيتهم على الأخلاق الحميدة والنزاهة والاستقامة.

جمع الشيخ أولاده وقال لهم: لقد حاولت أن أربيكم التربية الصالحة وعلمتكم كل ما تعلمته خلال سنوات حياتي الطويلة وجعلت منكم رجالاً يُعتمد عليهم ويُفتخَر بهم، أريد اليوم أن أرى نتيجة تربيتي وأمتحنكم وأعطيكم الدرس الأخير قبل أن أغادر هذه الدنيا، فأغادرها وأنا مطمئن عليكم.

سأعطي كل واحد منكم بعض الأغراض وأطلب منه أن يتوجه إلى أحد الاتجاهات، وأطلب منه أن يساعد ثلاث أشخاص في رحلته، وستجتمعون هنا في المنزل بعد سنة بالتمام والكمال من لحظة خروجكم منه.

- نادى الشيخ ابنه الأكبر وأعطاه إبرةً وخيطاً وميزاناً وأمره بالتوجه نحو الشمال.

- وأعطى الابن الثاني ملعقةً ومسماراً وحفنةً من الحنطة وأمره بالتوجه نحو الجنوب.

- ونادى الولد الثالث وأعطاه ظرفاً مختوماً مغلقاً وقال له لا تفتحه إلّا عندما تشعر أنك ستموت، وأمره بالتوجه نحو الشرق.

أما الولد الرابع فقد أعطاه قلماً ومرآةً وخنجراً وأمره بالتوجه نحو الغرب.

وقال لهم: لا تنسوا الموعد.. اللقاء هنا بعد عام بالتمام والكمال منذ هذه اللحظة... رافقتكم السلامة.



هلأ أنا مثلي مثلكم بستنى هالشباب يرجعوا لنعرف هالعبرة والدرس يلي محضره هالشيخ الحكيم...

لأنو الشباب طلعوا مبارح بالليل.
26-06-2018 08:35 PM

ربداوي

التبليغ عن إساءة
8 -
تركتي زوجك لان له عشيقه وانتي مطلقه الان وتتمعشقين فكيف تنهين عن خلق وتاتي مثلهُ عارٌ عليك اذا فعلتِ عظيم ....ثانياً الطلاق بالغة العرب!!! اي حقارة هذه؟؟؟ الطلاق هي لغة القران والمسلم والكافر وانتي مطلقة لسوء ادبك والذي يظهر جلياً لاي قارء ؟؟؟ ما اوقحك ايتها المطلقه
27-06-2018 10:06 AM

سليم

التبليغ عن إساءة
9 -
السلام عليكم ورحمة الله...

لغة العرب ....... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

لا حول ولا قوة الا بلله

استغفري ربك افضل إلك
27-06-2018 11:14 PM

..زهرة النرجس..

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم