حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3846

"كابيتال بنك" يرعى حفل الإفطار السنوي للمجلس الأردني للأبنية الخضراء

"كابيتال بنك" يرعى حفل الإفطار السنوي للمجلس الأردني للأبنية الخضراء

"كابيتال بنك" يرعى حفل الإفطار السنوي للمجلس الأردني للأبنية الخضراء

24-06-2018 09:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قدّم كابيتال بنك رعايته لحفل الإفطار الرمضاني السنوي الذي اقامه المجلس الأردني للأبنية الخضراء، وذلك بمشاركة فاعلة من أعضاء المجلس والمؤسسات المعنية في قطاع الأبنية والطاقة الخضراء، اضافة إلى الشركات العاملة في القطاع.
ويولي كابيتال بنك اهتماماً واسعاً في قطاع الطاقة الخضراء، ويقدم خدمات متخصصة لتمويل هذا القطاع الحيوي، نظراً للنمو الذي يشهده ودوره في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وخلال حفل الإفطار الذي رعاه نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي استعرضت المديرة التنفيذية للمجلس الأردني للأبنية الخضراء ألاء عبدالله، مسيرة المجلس الطويلة والانجازات الكبيرة التي قدمها لخدمة هذا القطاع الحيوي مع قرب احتفاله بمرور عشرة أعوام على تأسيسه.
وجاءت رعاية كابيتال بنك لحفل الإفطار لإيمانه بالجهود الدؤوبة التي يقوم بها المجلس كمؤسسة غير ربحية في سبيل تحقيق التنمية البيئية، ونشر مفهوم البناء الأخضر في المملكة.
وكرّم المجلس الأردني للأبنية الخضراء كابيتال بنك لدوره الفاعل في عضويته بالمجلس إضافة إلى الدعم الذي يقدمه في مجال الاستدامة البيئية والإنشطة الاسكانية، فضلاً عن الدور المحوري الذي يقوم به على صعيد خدمات قطاع الطاقة الخضراء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3846

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم