حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17084

حبل المشنقة يلف عنق سامباولي بسبب لاعبي منتخب الأرجنتين

حبل المشنقة يلف عنق سامباولي بسبب لاعبي منتخب الأرجنتين

حبل المشنقة يلف عنق سامباولي بسبب لاعبي منتخب الأرجنتين

24-06-2018 08:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عاش خورخي سامباولي، مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم، أوقاتاً حرجة للغاية، وذلك بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها راقصو التانجو أمام المنتخب الكرواتي، بثلاثة أهداف دون رد، حيث اقتربت مشنقة الإقالة من عنق مدرب إشبيلية السابق، بسبب تمرد لاعبي الألبيسيليستي، لتدخل العلاقة بين الطرفين نفقاً مظلماً يصعب الخروج منه.


وذكرت شبكة “تي واي سي سبورت” الأرجنتينية، أن ‏خورخي سامباولي تم عزله حالياً من تدريب المنتخب الارجنتيني من طرف اللاعبين، ويعتبر الآن مجرد “مرافق” للبعثة، وذلك بعد أن وصلت العلاقة بين أبرز عناصر التانجو والمدير الفني لطريق مسدود عقب التصريحات التي أدلى بها مدرب تشيلي السابق عقب الخسارة من كرواتيا.

ولفتت الشبكة الأرجنتينية إلى أن هناك أزمة بين اللاعبين والمدرب الذي انتقدهم عقب المباراة وقال إنهم لا يساعدون ليونيل ميسي، ليرد سيرجيو أجويرو: “اتركوه يقول ما يريد”.

وأوضحت الشبكة المذكورة، أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا، أبلغ خورخي سامباولي بفقدانه السيطرة على اللاعبين، وقد تؤدي العلاقة بين الطرفين إلى عدم تواجد المدرب المذكور على رأس الجهاز الفني في المباراة الأخيرة ضد منتخب نيجيريا.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن الاتحاد الأرجنتيني سيدفع تعويضاً يقدر بـ20 مليون دولار، حال إقالة سامباولي، من تدريب الفريق، لتبقي 5 سنوات في عقده مع المنتخب.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني مطالب بالفوز على نيجيريا في المباراة الأخيرة، مع انتظار سقوط أيسلندا أمام كرواتيا، وذلك من أجل التأهل إلى ثمن النهائي في المركز الثاني، بعد أن كان مرشحاً بالمرور إلى الدور الموالي كمتصدر للمجموعة الرابعة.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17084

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم