حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22015

امام وزير البلديات .. موظف بلدية يهدد بسلسلة اعتصامات و مغادرة البلاد احتجاجا على طرده من وظيفته

امام وزير البلديات .. موظف بلدية يهدد بسلسلة اعتصامات و مغادرة البلاد احتجاجا على طرده من وظيفته

امام وزير البلديات  ..  موظف بلدية يهدد بسلسلة اعتصامات و مغادرة البلاد احتجاجا على طرده من وظيفته

23-06-2018 09:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - تفاجئ المهندس عبد الهادي الحوامدة بتزوير استقالته وهو في سجن الموقر من قبل احد الاشخاص ، وبعد ان خرج من سجنه تفاجئ بعدم تمكنه من العمل بسبب ذلك .


وقال الحوامدة : انه سيبدء بسلسلة اعتصامات امام مراكز حقوق الانسان والامم المتحدة وكل الجهات ذات العلاقة من اجل ايصال صوته لتحقيق العدلة له واستعادة وظيفته التي سلبت منه .


وطالب المهندس الحوامدة من الجهات المعنية وخاصة وزارة البلديات وديوان الخدمة المدنية اعادته لوظيفته من اجل ان يعيش حياة كريمة ويستطيع ان يلبي احتياجات منزله واطفاله .

 

 وكان الزميل محمد صيام قد اعاد نشر قصة الحوامدة على صفحته الشخصية فيس بوك .

 

وتاليا الرسالة التي كتبها الحوامدة  على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :

 

لانني تعودت ان لا اترك حقي بسهوله .. 

انا لا استجدي .. انا اطلب حقي فقط .

بإذن الله تعالى سأبدأ قريبا بسلسلة اعتصامات امام مراكز حقوق الانسان والامم المتحده وكل جهة تستطيع ان توصل صوتي لاسترداد وظيفتي التي اغتصبت مني في عز الظهر بعد خدمة ناصعه امتدت لاكثر من ٢١ سنه من الكفاح حيث تم تزوير استقالتي منها وانا في سجن الموقر وكتبوا في الاستقاله انني مسافر خارج البلاد ولدي من الوثائق مايثبت مشروعيتي بعودتي لها وتزوير هؤلاء المتآمرين .. مع العلم انني حاولت بكافة الطرق الاداريه لاخذ حقي ولكن كلها كانت وعود بلا فائده لا تغني ولا تسمن من جوع  ..

البلدية بتقول مشكلتك عند الوزاره والوزاره بتقول البلديه مابدها اياك ورئيس ديوان الخدمه المدنيه بيقول اذا بوخذ قرار لصالحك بيروحوني ثاني يوم ؟! ورئاسة الوزرا بتقول موضوعك عند الخدمه المدنية رغم اني بعرف انه عندهم مش عند الديوان .. ونائب رئيس الوزرا قال ابشروا لكن بعد ايام غير رأيه وقال موضوعه عند رئيس الوزرا "الملقي" وانه رافض عودتي لعملي ومصادر برئاسة الوزرا مررت انه رفض عودتي لعملي جاء بتأثير من مكتب محدد في الديوان الملكي ؟؟!! والمخابرات بتحكي مالنا علاقه ..

قسما بالله حاس حالي سلمت الضفه الغربية ؟؟!! رغم انه كل ذنبي اني حكيت وعريت اكمن فاسد ظالم وفيه ناس حكت اكثر مني وبالعكس تم ترفيعهم وتحسين احوالهم  .. الله اكبر ..

وانا نعم مواطن بسيط ابن حراث بدون ظهر لكني لن اترك حقي واذا لم احقق ما اريد وكان جميع المسؤولين بحالة صمم تجاه مطالبي فإنني ساختم اعتصاماتي بكشف كافة المسائل المتعلقة بقضية إغتصاب وظيفتي وسأحدد الاسماء التي شاركت بذلك كبيرها قبل صغيرها ثم سأحرق كل شهاداتي وخبراتي وكل حرف يربطني بهذا الوطن واغادر هذه البلاد بلا عوده .. 

نعم الوطن عزيز وافتديه بكل ما املك لكن عند الكرامه يموت كل شيء .

 وطوال عمري كان الاستهداف والظلم والابالسه في طريقي تحاول ان تعطل مسيرتي رغم ان كل من خدمت عندهم كمدير منطقه يعرفونني جيدا ويعرفون انني عملت باخلاص وحب لهم ولهذا التراب الاردني العزيز . 

فعلا زيتونا داشر واتكسبوا يانور .. والاردني للاسف اصبح ظهره محني او بالاحرى بلا ظهر .

لن اترك اولادي لكم لتسمن كلابكم ويجوع ابنائي في وطن عاش فيه اسلافهم منذ آلاف السنين وقدموا الشهداء والزراع والعلماء والجنود لهذا الحمى الاردني الابي فكانت النتيجه على هذه الشاكله المأساوية  .

انا حاولت في يو ما ان اذود عن بلادي وان احارب الفساد واسعى للحريه والعداله الاجتماعية وحماية المؤسسات وصون كرامة الانسان ومنذ وقت مبكر وقبل ان يستفحل الشر لكن للأسف حاربنا اول من حاربنا ابناء جلدتنا وظلمونا واغتصبوا ارزاقنا وحقوقنا ولم يفهمونا للأسف إلا بعد خراب مالطا .

مواطن اردني من إحدى شعاب هذا البلد الصامد

م. عبد الهادي الحوامده

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 22015

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم