حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 13191

اللاعب الاردني احمد هايل يعتزل كرة القدم

اللاعب الاردني احمد هايل يعتزل كرة القدم

اللاعب الاردني احمد هايل يعتزل كرة القدم

19-06-2018 07:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - اعلن اللاعب الاردني ولاعب النادي الفيصلي اعتزاله كرة القدر محليا ودوليا .

 وقال هايل في منشور له على صفحته الشخصية فبيس بوك : من الصعب أن تقدم على اتخاذ قرار مهم بحجم قرار إعتزال الكرة، ولكن لا بد لكل بداية من نهاية، وأعتقد أن وقت الإعتزال قد حان، ايمانا بقناعتي أن اللاعب الذكي هو الذي يمتلك الشجاعة لاتخاذ قرار الاعتزال وهو في قمة عطائه.


واضاف هايل : وها أنا اليوم اعلن اعتزالي كرة القدم، مضحيا بالعديد من المكاسب، حفاظا على صورتي الجميلة التي ارتسمت عند الجماهير الفيصلاوية خاصة والأردنية عامة، التي اعتز بها، واعتبرها مصدر إلهامي وسبب توفيقي في رحلتي مع المنتخب والأندية التي لعبت فيها محليا واعتز بها وبجماهيرها وهي الطره والرمثا والجزيره والفيصلي .

واستمر بقوله : كما اسجل اعتزازي بجمهور الفيصلي الزعيم الذي كان يشكل لي الدافع الأكبر لتقديم أفضل ما لدي لخدمة هذا الفريق البطل الذي تالق في سماء الكرة المحلية والعربية والآسيوية.

وختم منشوره بقوله : كما لابد من الحديث عن جماهير أندية العربي الكويتي والفجيرة الاماراتي والجيش السوري التي احترفت في صفوفها وبادلتني المحبة والتقدير ، شكرا لكل من ساند وأزر وشجع أحمد هايل كلاعب، وأعدكم بانني ساظل الابن الوفي لكرة القدم الاردنية لخدمتها في اي زمان ومكان .






طباعة
  • المشاهدات: 13191

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم