حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,13 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 22908

شاب تقدم لخطبتها وشاب وعدها عبر الاتصالات ..

شاب تقدم لخطبتها وشاب وعدها عبر الاتصالات ..

 شاب تقدم لخطبتها وشاب وعدها عبر الاتصالات  ..

09-06-2018 09:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إنني في حيرة من أمري، وأرجو توجيهي! إنني فتاة أبلغ من العمر 18سنة، تعرفت إلى شاب في الشات وقد كان يدخل الشات بسبب مشاكل لديه وهموم؛ بسبب تعرضه لخيانة من بنت قد أحبها، وكان يريد أن يتزوجها؛ فقمت بمساعدته حتى خرج من همه، وأبديت له بعض النصائح، وكان بيننا علاقة تلفون فقط ومواضيع جداً محترمة بعيداً عن الحب والغزل!

اهتم بي بعدها، وأبدى إعجابه بي، وهو إنسان يخاف الله، ويحافظ على الصلاة، ويريد أن يتقدم لخطبتي، ولكنه ينتظر فقط توفر الفلوس لديه، وليس لمدة طويلة، فقط مدة بسيطة!
لا يريد كلام حب أو غزل أو علاقات محرمة، فقط يريد بكلامه معي السؤال والاطمئنان فقط والاحترام والمودة إلى أن يتقدم لي، وهو إنسان يثق بالزواج عن طريق النت!
وقد تقدم إلي شاب آخر موظف وجاهز للزواج من كل الأمور، ولكنه أيضاً من موقع للزواج قبل تعرفي بذلك الشاب الذي أردت مساعدته، ولقد كنت في الموقع أبحث عن زوج صالح، وقابلت هذا الشاب، وطلب التقدم لي، وبعدها تركني مدة من غير أي مكالمات، إلى أن تعرفت إلى الشاب الذي في الشات، وفي أول الأمر كنت فقط أريد أن أساعده، لكني أعجبت به، وبشخصيته المميزة المليئة بالأدب والأخلاق! مع العلم أنني لا أحب العلاقات، ولكنني كنت أريد مساعدته!

فأنا الآن في حيرة: أأقبل الشاب الذي أتى إلينا، وتقدم رسميا بعد طول المدة التي ظننت أنه لن يأتي بسبب أعماله وشغله؛ مع العلم أنه صرح لي بأنه كانت له علاقات سابقة مع البنات، ولكنه يريد أن يتوب ويلتزم، أم أنتظر الشاب الذي تعرفت إليه من الشات، وأنه صادق جداً جداً، ولا يحب العلاقات أبداً، وقد اختبرته كثيراً من إيميلات أخرى على إيميله، فإنه أبداً لا يتكلم، وصادق جداً جداً في كلامه؟
وإذا انتظرته وتقدم، فهل تكون حياتي ناجحة وهنيئة معه؟ وهل أتواصل معه بالهاتف أم لا؟ لأنه طلب مني أن ننقطع عن الكلام لفترة إلى أن يتقدم لي، وهو أيضاً لا يحب العلاقات، ولكنه يقول أن الله عالم بما في نفسي ونفسك، وأن المكالمات تؤدي إلى غرض شريف، وهو الزواج!
مع العلم أن المكالمات تخلو من الكلام البذيء والغزل ومعاني الحب والغرام، فقط يوجد بها سؤال عن الحال والأهل والدراسة والأعمال.
أفيدوني أرجوكم؛ فإنني مقبلة على آخر سنة في التوجيهي، ولا أريد أن أكملها بهذه الحيرة!






طباعة
  • المشاهدات: 22908
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-06-2018 09:56 AM

سرايا

2 -
الله يكون بعون اهلك

عالم النت لاتعليق
09-06-2018 02:10 PM

سندريلا

التبليغ عن إساءة
3 -
الله يكون بعون اهلك

عالم النت لاتعليق
09-06-2018 02:10 PM

سندريلا

التبليغ عن إساءة
4 -
خليكي على التشات احسن و فكك من الي بدق الباب، نسوات اخر زمن بس عايشين بواقع افتراضي و مسلسلات تركية و بعدها بتنصدم بالواقع و بتطلق جوزها ما انتو صرتو ماخدينها مسخره الموضوع كانك بتتعرفي على دكتور السنان وقت لما ما يعجبك بتغيريه جيل مسخرة
09-06-2018 03:13 PM

زائر

التبليغ عن إساءة
5 -
ع قول المثل

عصفور باليد ولا عشره ع الشجره

والمشكله انك لساتك صغيره ع هيك علاقات

وتحكي مع اثنين كيف زابطه معك

فكك ..وارجعي لربك واستغفري لذنبك
09-06-2018 04:26 PM

عايد

التبليغ عن إساءة
6 -
واصلا ما راح تزبط معك انك تزوجي واحد منهم

لانك اذا تزوجتي اي حدا فيهم وخاصه اذا كان قرارك بزواحه خاطئ او صحيح راح تفكري بالثاني وراح تتواصلي معه

اريح الك انسيهم الانثين

وتوبي لربك من العلاقات الكذابيه

وخلص دراستك احسن الك

وع فكره فكري بأهلك وبثقة والديك فيك .. هيك ربوك هما وتعبو عليك عشان تخذليهم

الله يصبرهم اذا كشفو علاقاتك معهم
09-06-2018 04:37 PM

عايد

التبليغ عن إساءة
7 -
عزيزتي، يبدوا من كلامك انك تميلين الى الشاب الذي التقيتيه مٱخرا لاكنك تريدين ان نقنعك فانا من وجهة نظري الاول الي اختفا ورجع كان يدور على فرصة افضل منك ولما مازبطت الامور رجعلك
09-06-2018 05:48 PM

زيود

التبليغ عن إساءة
8 -
انصح الاخت الكريمة ان تهتم لدراستها كونها في مرحلة التوجيهي وهي مرحلة حرجة وتتذكر بان الشهادة الجامعية هي سلاح بيدها ضد غدر الزمان وتترك فكرة الزواج الى ان تنهي الجامعة لانها ستوسع مداركها اكثر والله ولي التوفيق
12-06-2018 11:10 AM

توفيق

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم