حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8852

اللقاء الثاني للجان المساندة لمشروع التنمية الإقتصادية والطاقة المستدامة SEED

اللقاء الثاني للجان المساندة لمشروع التنمية الإقتصادية والطاقة المستدامة SEED

اللقاء الثاني للجان المساندة لمشروع التنمية الإقتصادية والطاقة المستدامة SEED

07-06-2018 02:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير- اقام مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المسستدامة في الاردن ، اللقاء الثاني للجان المساندة لمشروع التنمية الإقتصادية والطاقة المستدامة في الأردن SEED مساء الثلاثاء في قصر الضيافه في لواء دير علا .


وفي بداية اللقاء الذي أدار فعالياته الناشط سليمان القضاه وحضره مندوبا عن محافظ البلقاء متصرف لواء دير علا الدكتور رائد العزب ، ورحب المدير التفيذي للمشروع المهندس محمد رمضان بالحضور و استعرض مراحل عمل المشروع ودور اللجان في تسهيل عمل المشروع من خلال دعم الأنشطة وتنفيذ البرامج المختلفة التي ينفذها المشروع.

وأضاف رمضان أن هدفنا الرئيسي تنمية المجتمع المحلي من خلال التركيز على الشباب وإكسابهم الخبرات والتأهيل المناسب ، مشيراً في الوقت نفسه الى أن بعد عطلة عيد الفطر سيتم المباشرة بالمرحلة الأولى بتركيب 5000 لمبه توفير لمبة في مناطق عمل المشروع على اول 1000 منزل مشترك من محافظة عجلون ولواء دير علا و تركيبها بالمجان ، مؤكداً أيضا أن سيتم المباشرة بعد عطلة العيد بتركيب 100 نظام شمسي و100 سخان شمسي في منطقة عمل المشروع في محافظة عجلون ولواء دير علا من خلال توقيع إتفاقيات عمل مع عدد من الجمعيات .

وخلال الحفل الذي إشتمل على إقامة مأدبة إفطار للحضور من قبل مشروع ( SEED ) ، تم عرض تجارب عدد من أعضاء اللجان المساندة ( مخلد شهاب وأميرة الدروبي و وصال الفريحات ) وفقرة دينية قدمتها فرقة مركز سعد بن معاذ إضافة الى عرض فيلم فيديو عن نشاطات وبرامج المشروع .

كما تخلل الحفل فقرات فنية وثقافية مختلفة وقصائد شعرية ،حيث شاركت فرقة كورال جامعة اليرموك وفرقة فرسان البادية ، كما تم في نهاية اللقاء تكريم عدد من الأشخاص والجهات الداعمة لمشروع ( seed) .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 8852

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم