حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 15933

أخي والسرقة

أخي والسرقة

أخي والسرقة

03-06-2018 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أمي أرملة، وتعاني من إخوتي الأولاد، والله العظيم إنها تبكي من القهر؛ كل يومٍ تطلع عنا مشكلة، كلما هدأت الأمور عادت إلينا مشكلة أخرى، أتحدث إليكم عن المشكلة التي تلازمنا هذه الأيام، وهي مشكلة أخي المراهق الذي يبلغ 14 عامًا.


منذ صغره يحب السرقة، تتذكر أمي أنها ذات مرة أدخلته محل بيع الحلويات وهو صغير، وقالت له: اشترِ ما تريده، وعندما خرجوا من المحل، وجدته قد سرق كثيرًا من الحلويات، مع أنها قالت له: اشترِ أيَّ شيءٍ تريده، لكنَّه سرق!

الآن ازداد الأمر سوءًا؛ أصبح يسرق جوالات إخوتي، فأي نقود يراها يسرقها وهذا في منزلنا


وتطور الحال بعد ذلك، فسرق أجهزة أخي الأكبر، وكان ينوي بيعها، هذه الأجهزة باهظة الثمن


ففي العزائم والاجتماعات العائلية يسرق، لكن لم يكتشفه أحد غيرنا، وسترناه، ولكن ما هو الحل معه؟

الضرب، ضربناه، التهديد قمنا بتهديده، النصح قمنا بنصحه، حتى الترغيب قمنا به، صنعنا كلَّ شيءٍ معه! الأمر المحيِّر أنه ليس بحاجة إلى الأموال التي يسرقها! لكنه يحب أن يكون لديه مبالغ كبيرة من المال، زودت أمي له مصروفه، لكن لا توجد نتيجة، وبقي الأمر كما هو رغم كل ما فعلناه، فإذا رأى شيئًا أمامه لا بد وأن يسرقه.


أرجو منكم أن تعطوني حلاًّ؛ أمي المسكينة أصبحت كل يوم بالمشفى؛ لكثرة التفكير فيه، فهي تخشى أن يتطور الأمر ويسرق أحدًا من الأجانب، ويبلِّغوا عنه الشرطة.






طباعة
  • المشاهدات: 15933
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-06-2018 10:32 AM

سرايا

2 -
الله المستعان مدام انه مش بحاجه للسرقه معناته عنده مشكله تخليه يسرق يمكن لانه فقد ابوة وسببت اله مشكله نفسيه عالجوا عند طبيب نفسي يمكن هاي الشغله نفسيه والله يهديه يارب
05-06-2018 10:14 AM

بدويه وافتخر

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم