حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,16 أغسطس, 2018 م يوجد الآن عدد (4896) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 691

جرش بحاجة الى أعادة رص الصفوف

جرش بحاجة الى أعادة رص الصفوف

جرش بحاجة الى أعادة رص الصفوف

28-05-2018 02:27 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : احمد علي القادري
ان الشعوب لا تقاس بعدد سكانها , بل بعدد القيادات الناجحة فيها .. فأين هم القياديون الناجحون من أبناء محافظة جرش في المواقع الرسمية الهامة ؟ كلنا عندما نخلوا إلى أنفسنا إبطالا للحظات.. كلنا يتبرم وكلنا يشكو الكل .. وكلنا يتهم الكل بأنه السبب, ولكن كلما انبرى من بين صفوفنا من يعلق الجرس, ثارت عليه أعشاش الدبابير لسعاً وتشكيكاً.. كلنا يعلق الخلل والخطأ والتقصير على مشجب ( المجهول ) حيث تحول المجهول إلى ديناصور جمع بيده مفاتيح المستقبل, ليغضب فجأة ويلقي بها وبنفسه إلى قاع البحيرة وينقرض ..
أما آن الأوان لكم أيها الشباب المتفجر بالحيوية والمملوء بالثقة .. بأن نطرد من نفوسنا قبل رؤوسنا وقلوبنا ضباب الأنانية والفوقية والاستعلائية وترسبات العشائرية .. هل أصبح فينا من مشترك التناقض والتناحر والتنابر والفرقة ما يفرق ما بيننا من روابط المحبة الصادقة وعناصر الانتماء الوطني وقواسم المصير المشترك ..
ليعلم كل الذين يحاولون شق الصف الجرشي , إن الإنسان مهما بلغ من الإمكانيات فأنه لا يستطيع أن يحقق النجاح إلا بأهله , ولن يستطيع مواصلة النجاح إلا إذا ظل وفياً لأهله وأرضه , فإذا رجموه مكافأة نجاحه , فتأكدوا أنه لن يصل بعده أحد إلى مقدمة الصفوف .
دعونا نترفع عن المهاترات والمزايدات .. دعونا نسقط شعارات التأنيب وفصاحة التأليب والتخريب .. دعونا نتحد ونتوحد في أرادة صلبة لا تلين , تاركين كل ما مضى , من أجل جرش وأجيالها القادمة ..






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 691

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم