حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9332

"سنحيا كراماً" تواصل تقديم الدعم للأطفال الأيتام

"سنحيا كراماً" تواصل تقديم الدعم للأطفال الأيتام

"سنحيا كراماً" تواصل تقديم الدعم للأطفال الأيتام

28-05-2018 12:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - واصلت جمعية سنحيا كراماً الخيرية بمشاركة فريقها للعمل التطوعي العمل على تقديم ملابس كسوة العيد والألعاب للأطفال الأيتام المستحقين الذين حضروا من مناطق مختلفة للمشاركة في الحفل الكبير الذي أقمته الجمعية لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال قبل عيد الفطر المبارك.

وقال المدير التنفيذي للجمعية عمر قنبز أن الجمعية قدمت (200) كسوة عيد إلى (200) طفل يتيم من كلا الجنسين ضمن برنامج مشاريعها الموسمية التي تنفذها خلال شهر رمضان المبارك موضحاً أن الجمعية كانت قد عقدت مجموعة من النشاطات سلمت من خلالها كسوة العيد إلى العديد من الأطفال وستستمر بتسليم الكسوة خلال الشهر الفضيل في العديد من المناطق والمحافظات للأيتام المسجلين والمعتمدين لدى الجمعية.

وبين قنبز أن تكلفة كسوة الطفل الواحد تبلغ (30) دينار بتكلفة إجمالية وصلت إلى (6000) دينار حيث تحتوي كسوة العيد على الملابس والأحذية ووجبة الإفطار والنشاطات الترفيهية والتعليمية والألعاب.

وأوضح أن مشروع "كسوة العيد" هو أحد المشاريع الخيرية الموسمية الذي تنفذه الجمعية تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى المبارك وذلك تخفيفاً من الأعباء الاقتصادية التي تلحق بالأسر العفيفة وتوثيق الروابط الاجتماعية بين طبقات المجتمع لتقليل الهوة بين الغني والفقير وذلك لتحقيق معنى التكافل.

يشار إلى أن جمعية سنحيا كراماَ الخيرية جمعية أردنية مرخصة لدى وزارة التنمية الاجتماعية وتسعى لأن يكون لها دوراً ريادياً مميزاً في بناء المجتمع من خلال المشاريع الإنسانية التي تقوم بتنفيذها والتي حققت نقلة نوعية بالمجتمع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9332

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم