حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4673

 تغريدة الملك في يوم الإستقلال

 تغريدة الملك في يوم الإستقلال

 تغريدة الملك في يوم الإستقلال

25-05-2018 01:34 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المستشار الدكتور رضوان ابو دامس
بعد أن هنئ جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم شعبه والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية والأحرار والشرفاء من الأمة ذات المصير الواحد من خلال حسابه على موقع تويتر أرسل رسالة هاشمية خالدة مفادها أن هذا البلد الذي تم بنائه بعزائم الأردنيين والأردنيات الذين صنعوا الإستقلال وحافظوا عليه جيلاً بعد جيل يحتم علينا أن نحافظ ونستمر بهذا الإنجاز والبناء ليظل الأردن وطناً حراً ابياً شامخا منارة للعز والمجد متوجها بالدعاء إلى العلي القدير أن يحفظ الأردن و الأردنيين أصحاب الإنجاز.
إن رسالة صاحب المناسبه تحمل العبارات والمعاني على شرفاء الوطن أن يعوا معانيها جيدا في كل الظروف مهما كانت شدتها لأن استقلالنا يختلف عن استقلالهم .استقلالنا التحرر من القيود والمضي نحو البناء بكل الإمكانيات التي تتوفر لنا اما اسقلالهم فهو صوري وشكلي مغلف بقيودٍ خارجية لا يمكنهم من خلاله إتخاذ أي قرار. استقلالنا كرامة للوطن وللمواطن ويخدم المصلحة الوطنية. استقلالهم يحافظ على كرامة أصحاب القيود ويخدم مصالحهم. استقلالنا المحافظه على المقدسات الإسلامية والمسيحية وقبلة المسلمين الأولى ومسرى الرسول محمد عليه الصلاه والسلام وفلسطين  وحقوق شعبها المظلوم المقهور ودماء شهدائهم وشهداء الجيش العربي الباسل .اما استقلالهم
فهو التخلي عن المقدسات ودماء من ضحوا للحفاظ على كرامة الأمة.      نقول في هذه المناسبة العطرة سيظل استقلالنا هو الانقى والاطهر لمن سبقونا إلى ربهم ولنا وللأجيال القادمه يحمل معنى الكرامة والرجولة والشرف والتضحيات و انشاءاالله تعود مناسبات الاحتفال بإستقلال المملكة ومليكنا وولي عهده والأردن وشعبه ومواقفنا البطوليه  شوكه في حلق كل من يفكر أو يعتقد أن الأردن سيتخلى عن واجباته القوميه والوطنية أمام كل المؤامرات.
عاش الأردن وعاش أبو الحسين وليعلم الغافلون انه ليس للاردنين مكانا يسعون إليه بعد هذه الدوحه الهاشمية العطرة الا الجنة.
                   بقلم المستشار الدكتور رضوان ابو دامس


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4673
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-05-2018 01:34 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم