حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7011

العمل الاسلامي يحذر من المؤامرات التي تستهدف الأردن وفلسطين

العمل الاسلامي يحذر من المؤامرات التي تستهدف الأردن وفلسطين

العمل الاسلامي يحذر من المؤامرات التي تستهدف الأردن وفلسطين

24-05-2018 09:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هنأ حزب جبهة العمل الإسلامي في بيان صادر عنه اليوم الخميس، الأردنيين بذكرى عيد الاستقلال، مؤكدا على ضرورة الوقوف صفاً واحداً ' أمام التحديات التي تواجه الأمن الوطني والكيان السياسي، في ظل ما يواجهه الأردن من تحديات واستهداف.

وأشار الحزب في بيان عنه في ذكرى الاستقلال إلى ما تمثله هذه الذكرى من تأكيد على ' التضحيات الكبيرة والجهود العظيمة الذي بذلها أبناء شعبنا الكريم لتحقيق الإستقلال وبناء الوطن الحبيب'، كما أشار إلى الإجراءات الامريكية التي وصفها بـ'الظالمة' و التي تستهدف حلولا وتصفيات للقضية الفلسطينية على حساب الاردن 'الذي ما زال يقف في خندق أمته وقدم في سبيل قضينها المركزية قوافل الشهداء الأبرار' بحسب البيان.

وأضاف الحزب في بيانه ' إن مما يؤكد معاني الإستقلال المعالجة الصحيحة لأوضاعنا السياسية والإقتصادية والاجتماعية ومحاربة الفساد ورموزه وكذلك فإن المطلوب هو مشاركة حقيقية لكل مكونات الوطن في صناعة مستقبل زاهر وآمن , وهذا يتطلب حماية الوطن وثرواته ومقدراته وصونها من عبث العابثين' .
كما أكد الحزب على وقوفه على الدوام مع كل أحرار الوطن في خندقه , 'مع جيشنا العربي الأردني , ونترحم على الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل رفعة الأردن واستقراره'.

وفيما يلي نص البيان :

يشارك حزب جبهة العمل الإسلامي جموع الشعب الأردني الذكرى الثانية والسبعين لإستقلال المملكة الأردنية الهاشمية هذه الذكرى التي أكدت التضحيات الكبيرة والجهود العظيمة الذي بذلها أبناء شعبنا الكريم لتحقيق الإستقلال وبناء الوطن الحبيب.

ولما كانت ذكرى الإستقلال في هذا العام قد جاءت في ظل تحديات كبيرة واستهداف للمنطقة كلها فالأردن جزء لا يتجزأ من المنطقة العربية الإسلامية الامر الذي يرتب علينا جميعا الوقوف صفا واحدا أمام هذه التحديات التي تستهدف أمننا الوطني وكياننا السياسي فالإجراءات الامريكية الظالمة التي تستهدف حلولا وتصفيات للقضية الفلسطينية على حساب الاردن الذي مازال يقف في خندق أمته وقدم في سبيل قضينها المركزية قوافل الشهداء الأبرار.

إن مما يؤكد معاني الإستقلال المعالجة الصحيحة لأوضاعنا السياسية والإقتصادية والاجتماعية ومحاربة الفساد ورموزه وكذلك فإن المطلوب هو مشاركة حقيقية لكل مكونات الوطن في صناعة مستقبل زاهر وآمن , وهذا يتطلب حماية الوطن وثرواته ومقدراته وصونها من عبث العابثين .

وبهذه المناسبة فإننا نتقدم من الأسره الأردنية الواحدة , بخالص آيات التهاني بهذه الذكرى , ونؤكد على الدوام وقوفنا مع كل أحرار الوطن في خندقه , مع جيشنا العربي الأردني , ونترحم على الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل رفعة الأردن واستقراره.

'وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله المؤمنون '

حزب جبهة العمل الإسلامي
عمان
24/5/2018


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7011

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم