حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6121

إصابة 5 فلسطينيين في اقتحام الاحتلال مدينة جنين

إصابة 5 فلسطينيين في اقتحام الاحتلال مدينة جنين

إصابة 5 فلسطينيين في اقتحام الاحتلال مدينة جنين

21-05-2018 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصيب فجر الإثنين، 5 شباب فلسطينيين بالأعيرة النارية والمعدنية المغلفة بالمطاط خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين بالضفة الغربية.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن 5 شباب أصيبوا بجروح مختلفة خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في الحي الشرقي من مدينة جنين، مشيرة إلى أن شابين أصيبا بشظايا في الرقبة والساق، وآخر بعيار معدني في البطن، ورابع بعيار حي بالساق، كما أصيب شاب خامس برضوض مختلفة أثناء مطاردته من قبل قوات الاحتلال.

كما استولت قوات الاحتلال على مبلغ 60 ألف شيقل بعد اقتحامها منزل الأسير المحرر رائد أبو سرور، والعبث بمحتوياته في القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، شابين، خلال قمع وقفة في باب العامود بمدينة القدس المحتلة، تنديدا بجرائم الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني، بحسب مراسل الغد.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال تساندها فرق الخيالة حاولت أكثر من مرة إخلاء مدرجات وباحة باب العامود من الشبان المقدسيين، الذين أصرّوا على التواجد.

وأضاف أن قوات الاحتلال عادت مرة أخرى وهاجمت المقدسيين بالقنابل الصوتية الحارقة والغازية، واعتدت على المتواجدين بالضرب، وطاردت الشبان إلى شارع السلطان سليمان المجاور، واعتقلت خلال ذلك شابين، لم تعرف هويتهما بعد، وتم إفراغ منطقة باب العامود من المواطنين، كما تم إغلاقها بالحواجز الحديدية، ولم تسمح بالتواجد والجلوس على المدرجات، ونصبت ممرات عبر الحواجز للمرور فقط.

وتشهد منطقة باب العامود، كل ليلة وعقب صلاة التراويح في المسجد الأقصى مواجهات خلال محاولات الاحتلال منع الشباب الجلوس في المنطقة لإحياء أمسيات رمضانية أو لتنظيم وقفات احتجاجية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 6121

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم