حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22056

وليد الخالدي ابو خالد في ذمة الله

وليد الخالدي ابو خالد في ذمة الله

وليد الخالدي ابو خالد في ذمة الله

20-05-2018 01:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انتقل الى رحمة الله تعالى وليد الخالدي ابو خالد ابنة عمة و صديق الزميل هاشم الخالدي في مدينة جنيف بسويسرا ، بعد ان امضى 35 عاما بالعمل في الامم المتحدة.

و نعى الزميل هاشم الخالدي مؤسس موقع سرايا ، صديقه المقرب ابو خالد و كتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ،  و تاليا نص ما كتبه :
انا لله وانا اليه راجعون
انعى اليكم ابن عمتي الحبيب والغالي على قلبي " وليد الخالدي " ابو خالد الذي توفاه الله فجر امس في مقر اقامته في جنيف حيث امضى حياته في اروقة الامم المتحده لخمس وثلاثون عاما .
رحمك الله ايها الغالي .. رحمك الله يا رفيق العمر فقد اوجعت قلبي لكن ما يصبرني على هذا المصاب الجلل انك لاقيت ربك وانت صائم وفي اول ايام الشهر الفضيل فالى جنات الخلد ايها الحبيب .
* نجري الان الاتصالات لنقل الجثمان لتحديد موعد العزاء وانا لله وانا اليه راجعون.

و كما نعى الزميل زيدون الحديد نائب مدير عام وكالة انباء سرايا ، صديقه ابو خالد بمنشور مؤثر على فيسبوك قائلاً :لاول مرة اكتب على صفحتي نعيا اشعر وبأنها متنفس لي من صدمة الموقف وهول الحدث وجلله ، انعى شخصا لا أعرف من اين ابدأ في مسمى نعيه هل الصديق العزيز ام رفيق السفر والدرب ام الأخ الغالي ام المعلم المتسامح ام كما كان يحب ان يطلق عليه الجنرال الحبيب "ابوخالد " وليد مصطفى صادق الخالدي ، الذي انعاه اليوم وقلبي وجوارحي وذكرياتي تعتصر ألماً وحزننا على فقدانه ،و الذي آلمني واوجعني رحيله كما وأنه قطعه مني .

الجنرال ابا خالد الذي عرفته منذ ما يقارب السبعة أعوام اختبرته في سفري وحلي وترحالي مع اخي هاشم الخالدي الذي كان هو السبب في معرفتي به لقرابته به ، لم يكن يوما منذ عرفته إلا كريما طيبا عطوفا مسامحا خلوقا هينا لا متهاون في قول الحق ، ابا خالد رحيلك اليوم آلمني انا وكل من عرفك اباخالد انت الآن عند ربٍ كريم اكرم منك ومني ...

ابا خالد فراقك صعب ولكن كتابة نعيك أصعب حيث انه والله قد توقفت افكاري وشحت كلماتي وتصلبت كل اطرافي من هول المصيبة ، لأتوقف عن نعيك هنا وأكتفي بذكر خير الكلام :

( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )

نسأل الله عز وجل ان يتغمدك بواسع وحمته وان يجعل رمضان شهر رحمة ومغفرة لك وان يدخلك جنته بواسع رحمته .. رفيقك المخلص زيدون الحديد.

انا لله وانا اليه راجعون.
الفقيد في صور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22056
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-05-2018 01:29 PM

سرايا

2 -
رحم الله فقيدنا الكبير واحر التعازي لأخي هاشم وللاسرة الكريمة وال الخالدي برحيل أحد رجالات الوطن وأحد الخبراء الدوليين الذي ترك أثرا وأرثا لن ينسى - انا لله وانا اليه راجعون-
20-05-2018 06:44 PM

باسل ابراهيم الطراونه

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم