حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,23 أكتوبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4906) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 25328

إيقاف حكم سعودي مرشح لكأس العالم "مدى الحياة"

إيقاف حكم سعودي مرشح لكأس العالم "مدى الحياة"

إيقاف حكم سعودي مرشح لكأس العالم "مدى الحياة"

16-05-2018 09:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أوقف الاتحاد السعودي لكرة القدم، الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي، الذي اختير لإدارة مباريات مونديال روسيا، 'مدى الحياة'؛ وذلك على خلفية اتهامه بالتلاعب بنتيجة نهائي كأس الملك.

وطلب الاتحاد السعودي من نظيره الدولي لكرة القدم، حذف اسم فهد المرداسي من قائمة حكام نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، وذلك قبل شهر من افتتاح المونديال بين 'الدب' الروسي والمنتخب السعودي، في 14 يونيو المقبل.

وأوضحت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي للعبة، في بيانها مساء الثلاثاء، عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير 'تويتر'، أن رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع خاطب المسؤولين بأن الحكم المرداسي 'طلب منه عبر رسائل نصية بواسطة تطبيق (واتساب) الحصول على مبلغ مادي غير مشروع مقابل مساعدة فريقه من أجل الفوز بالمباراة واللقب'، في إشارة إلى نهائي كأس الملك بين 'العميد' والفيصلي.


وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدر قراراً باستبعاد فهد المرداسي من إدارة نهائي كأس الملك، الذي أقيم مساء السبت 12 مايو الجاري وانتهى بتتويج اتحاد جدة بطلاً للمرة التاسعة في تاريخه، وتحويله إلى المباحث الإدارية، كما كلف الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ بقيادة المباراة النهائية التي احتضنها ملعب 'الجوهرة المشعة'.



حمد الصنيع: قضية الحكم فهد المرداسي في طور التحقيق ولا يحق لي أن أتحدث بها لكنني بلغت الجهات المختصة يوم الخميس الماضي وعلاقتي بالمرداسي رياضية فقط #الفيصلي_الاتحاد#نهائي_كأس_الملك


ويُعد فهد المرداسي، أحد حكام الساحة العرب الخمسة الذين اختارهم الفيفا ضمن قائمة الحكام التي ستدير مباريات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وولد المرداسي عام 1985، وأصبح حكماً دولياً لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ عام 2011، وأدار مباريات في بطولة كأس آسيا 2015 وكأس القارات 2017.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 25328

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم