حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,16 أكتوبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4861) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 92692

بالصور .. نجل النائب السابق البطاينه يتعرض لضرب مبرح من قبل افرد امن بسبب قطع اشارة حمراء في الشيمساني

بالصور .. نجل النائب السابق البطاينه يتعرض لضرب مبرح من قبل افرد امن بسبب قطع اشارة حمراء في الشيمساني

بالصور  .. نجل النائب السابق البطاينه يتعرض لضرب مبرح من قبل افرد امن بسبب قطع اشارة حمراء في الشيمساني

16-05-2018 08:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

رهام الخزاعلة - تعرض  الشاب مجد الدين نجل النائب السابق سليم البطاينة الى الاعتداء بالضرب فجر اليوم الاربعاء من قبل أفراد امن داخل مركز أمن الشميساني بتهمة ' قطع الاشارة حمراء' .

 

وفي التفاصيل بين والده لسرايا ان نجله قام بقطع الاشارة وعلى اثر ذلك تمت ملاحقته من قبل دورية شرطة ، ونشبت مشادات كلامية بينهما انه لم يقطع الاشارة فقام رجال الدوريه بربطه وارساله الى المركز الامني وضربه مما ادى لتعرضه  الى نزيف حاد بعينه قد يفقده بصره .

 

واضاف  انه تم اسعافه الى المستشفى من قبل مدير المركز الذي حضر فيما بعد ،مشيرا الى انهم تقدموا بشكوى الى المدعي العام مثبته بكافة الوثائق والتقارير الطبية  .

 

وبين ان عشيرة البطاينة ستجتمع مساء اليوم لبحث قضية الاعتداء على ابنهم،معبرين عن رفضهم لهذا الفعل ، موجهين  سؤالاً لمدير الأمن العام عن تصرف رجال الامن  وأنه حتى لو كان هذا الشاب مخطئ ومدان، هل هكذا يكون فرض الأمن وتطبيق القانون بهذا الشكل ؟ مطالبينه  بمحاسبة المتورطين والمتسببين بالاعتداء.

من  جانبه قال مصدر امني انه وعلى اثر ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض احد المواطنين للضرب من قبل طاقم احدى الدوريات بعد ارتكابه لمخالفة مرورية في العاصمة  فقد اوعز مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود لمديرية القضاء الشرطي مباشرة التحقيق في القضية للوقوف على كافة ملابساتها وحقيقة ما جرى من كافة الاطراف واتخاذ الاجراء القانوني بحق من يثبت تجاوزه    .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 92692

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم