حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,14 أغسطس, 2018 م يوجد الآن عدد (4943) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 22640

اربد : القبض على والد شاب أطلق النار على ديوان عشيرة في بلدة حبراص

اربد : القبض على والد شاب أطلق النار على ديوان عشيرة في بلدة حبراص

اربد : القبض على والد شاب أطلق النار على ديوان عشيرة في بلدة حبراص

16-05-2018 12:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أقدم مجهولون امس في حادثة هي الثالثة من نوعها خلال أسبوع على إطلاق العيارات النارية على ديوان عشيرة العبيدات – فرع آل اللافي – الواقع بالحي الغربي في منطقة حبراص التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانة دون حدوث إصابات بشرية .

وأكد محافظ اربد رضوان العتوم خلال إجتماع له مع وجهاء ونواب سابقون ومواطنون تم عقده على خلفية الحادثة في الديوان الذي تعرض لاطلاق عيارات نارية بحضور مدير شرطة محافظة اربد على ضرورة إتخاذ كافة الاجراءات الامنية اللازمة لغايات الوصول وتحديد هوية الجناة وتقديمهم للجهات المعنية , واصفا هذا العمل بغير المألوف وخارج عن نطاق العادات والتقاليد والقيم والاخلاق .

وبين العتوم أنه تم القبض على والد المشتبه بهم بالاعتداء الاول الذي إستهدف منزل لأحد مواطني منطقة حبراص وموقوف لدى الجهات الأمنية المعنية لحين قيام المعتدين بتسليم أنفسهم للجهات ذات الإختصاص المعنية بالموضوع .

ودعا العتوم الى ضرورة تغليب المصالح العامة على الشخصية وعدم الاستماع للاشاعات المغرضة والتي من شأنها التأثير على الراحة والسكينة العامة والامن والامان الاجتماعي , مقدرا الظروف التي تمر بها عشيرة العبيدات والعشائر التي تعيش معها , وان هذه العشائر تتمتع بصفات وميزات من الطيب والكرم والاخلاق العالية , وأنها تعتبر ركنأ من أركان الدولة الاردنية , وواجب الحفاظ على الامن والامان مسؤولية جماعية , كون الجميع شركاء في تحمل المسؤولية .

من جانبهم بين شيوخ ووجهاء ونواب سابقون بأنه بات في ظل تكرار مثل هذه الاعمال التي وصفوها بالاجرامية من قبل أشخاص غير مسؤولين , وتعديهم على حرمات المنازل وعلى الامن والامان , ضرورة العمل على إيجاد آليات كفيلة بعدم إستمرارية مثل هذه الاعمال التي من شأنها النيل من النسيج الاجتماعي الاردني .

ولفتوا الى أن كافة عشائر اللواء كما بقية عشائر المملكة تقف الى جانب القيادة الهاشمية المظفرة , وتحرص على بقاء الأردن واحة الامن والامان , وترفض مثل هذه الافعال المشينة , مطالبين الجهات الأمنية المعنية بضرورة الاسراع بالكشف عن هوية المعتدين , متمسكين بحقوقهم التي ضمنها القانون لهم , سواء الحقوق المدنية او العشائرية , مشيرين بانهم سيبقون كما الأجداد الجند الاوفياء في الجيش المصطفوي بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ولن يحيدوا عن ذلك .

واشار مصدر أن الجهات الأمنية عملت على تثبيت دوريات في منطقة حبراص , وكانت بالأمس قد وضعت مجموعة من عناصر الامن في مبنى الحاكمية الادارية تحسبا لحدوث أمورا ليست بالحسبان .

وكانت مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية قاموا في وقت سابق بإطلاق العيارات النارية على منازل مواطنين في مناطق متعددة في مناطق بلدية الكفارات في لواء بني كنانة . الدستور






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 22640

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم