حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,16 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 48322

سيدة أردنية مهددة بالسجن .. فمن يقدم لها المساعدة ؟؟

سيدة أردنية مهددة بالسجن .. فمن يقدم لها المساعدة ؟؟

سيدة أردنية مهددة بالسجن  ..  فمن  يقدم لها المساعدة ؟؟

12-05-2018 12:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محرر الشؤون الاجتماعية - بعد ان دخلت السجن وذاقت مرارته وعذابه لاكثر من اسبوعين ، تمكن احد المحسنين من اخراجها ودفع جزء من المبلغ الذي سجنت بسببه ، واصبحت من جديد مهددة ببقية المبلغ الذي ما توانى صاحب الدين بالضغط عليها لسداده.

وبين السيده لسرايا ان تلك الايام مرت عليها كالضرب بالمقاريض ،وهي في السجن ولا تريد العودة اليه والابتعاد ان ابنائها والدخول للسجن من جديد ، خاصة وان شهر رمضان على الابواب .


وفي التفاصيل التي روتها السيدة لسرايا والتي فضلت عدم ذكر اسمها : انها استدانت المبلغ من احد الاشخاص من اجل توفير علاج  لها ولاودلاها ومستلزمات البيت ، سيما وان زوجها لا يتمكن من العمل وتقاعدة لا يكفي فواتير الكهرباء والماء وسداد القروض التي تكبدها لبناء منزل .


وتضيف تقاعد زوجها عامل الوطن لا يكفي اية مصاريف بسبب سداد الديون التي لحقت بهم ، وبعد سنوات ومع كبر الابناء ودخولهم للمدرسة بدئت المصاريف تتزايد واعباء الدين تزيد فقررت ان تحاول مساعدة زوجها بان تاخد مبلغ من احد الاشخاص،والبالغ 3000 دينار وما ان مرت الايام حتى بدء صاحب المبلغ بالضغط عليها من اجل استرجاع ماله المتبقي (1500) دينار  وبدء  يضغط عليها ويهددها .

واكدت لسرايا انها لجئت لذلك حتى تكفى شر الفقر لكن صاحب الدين اصر على استرجاع المبلغ مع علمه بوضعها المادي  ، واصبحت مهددة بالسجن من جديد باي لحظة بعد ان اشتكى صاحب الدين للمحكمة واصبحت مطلوبة ومعمم عليها للتنفيذ القضائي ولا تستطيع حتى الخروج من منزلها ، وكل ما تتمناه ان يتم سداد الـ (1500) دينار عنها او جزء منه حتى يتراجع الرجل عن سجنها مرة اخرى وذلك غاية مناها ومطلبها .


سرايا بدورها تنشر رقم أحد اقاربها لمن اراد مساعدتها من اهل الخير والمحسنين واصحاب الايادي البيضاء لمد يد العون لهذه السيدة التي عانت حتى اثقلها الدين (‪‎+‎٩‎٦‎٢‎ ‎٧‎ ‎٧‎٩‎٢‎٠‎ ‎٤‎١‎١‎٦‬) .






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 48322

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم