حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3830

اندية الممتاز تتقدم بعريضة جديدة لاتحاد كرة القدم

اندية الممتاز تتقدم بعريضة جديدة لاتحاد كرة القدم

اندية الممتاز تتقدم بعريضة جديدة لاتحاد كرة القدم

24-11-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


خاص – سرايا - وقعت اندية الدرجة الممتازة اغلبها على عريضة جديدة ستقدمها لاتحاد كرة القدم مطالبة باعادة النظر في فترة التوقف بين الاياب والذهاب.

وجاء في العريضة التي ستجد طريقها الى طاولة مجلس الادارة خلال الايام القليلة القادمة طلب تأجيل الاسبوعين الاول والثاني من فترة الاياب ليتم اقامتهما مع باقي مبارايات مرحلة الاياب والتي ينتظر ان تستهل منافساتها شباط المقبل.

 

ذلك ان الاتحاد اعلن استئناف الدوري

في تاريخ 4/12 (الاسبوع العاشر) -ومن ثم ايقافه بتاريخ 13/12-6-2

6/2 نظرا لاستحقاق المنتخب الوطني في تصفيات غرب اسيا حيث يدخل معسكرا تدريبيا في بداية كانون ثاني المقبل قبل ان يواجه نظيره التايلندي في 14من الشهر ذاته والسنغافوري في

28من الشهر ذاته ايضا وهو ما سيكبد الاندية اعباء مادية كبيرة هي في غنى عنها ويعود بانعكاسات سلبية على المستوى الفني للدوري الممتاز.

 

وكانت سبعة اندية قد تقدمت مؤخرا بعريضة لاتحاد اللعبة مطالبة الاتحاد بحل ازمتها المالية التي نشأت بسبب الاحتراف وهو مارد عليه اتحاد الكرة بصرف الدعم الشهري للاندية والذي يبلغ 10 الاف دينار فيما تستحق الدفعة الثانية من دعم الاحتراف.

الى ذلك تطالب الاندية بغقد اجتماع طارئ مع المهندس نضال الحديد نائب سمو الامير علي بن الحسن رئيس اتحاد كرة القدم لبحث عدد من القضايا الهامة وعلى رأسها الازمة المالية التي سببها تطبيق الاحتراف.

.

وعلمت سرايا ان هناك حديث جرى بين منصور عبيدالله رئيس نادي اتحاد الرمثا والمناب عن الاندية السبعة في تقديم العريضة والمهندس نضال الجديد حول اجتماع بين الاثنين لبحث المسائل العالقة.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3830
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-11-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم