حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12374

STS تطلق مجموعة شاملة من الخدمات الاستشارية لإدارة المشاريع

STS تطلق مجموعة شاملة من الخدمات الاستشارية لإدارة المشاريع

STS تطلق مجموعة شاملة من الخدمات الاستشارية لإدارة المشاريع

24-11-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا -  أعلنت STS   الشركة الأردنية المتخصصة في توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة عن إطلاق خدماتها الاستشارية في إدارة المشاريع والتي تم تطويرها خصيصاً لدعم العملاء من الشركات والمؤسسات في بناء كادر عمل محترف لإدارة المشاريع ، يوظّف أحدث وسائل وعمليات إدارة المشاريع وأكثرها تطورا ، ملائمةً للاحتياجات المحليةً وإقليميةً.

 

وتتضمن خدمات STS   الاستشارية مجموعة واسعة من الحلول المتخصصة في تعزيز فعالية أداء العملاء من خلال انشاء قسم متخصص في إدارة المشاريع ( PMO  ) ، تدقيق المنهجيات والممارسات الآنية لمدراء المشاريع بشكل دوري أو عند الطلب ، تنفيذ أدوات إدارة المشاريع ، بالاضافة إلى تقييم درجات تطور وفعايلة أنظمة أدارة المشروع وبناء مقاييس التقييم التي من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء. كما تعمل الخدمات الرائدة التي تقدمها شركة STS على تمكين المؤسسات من رفع مستوى أداءها من خلال تقديم خدمات تدريبية متخصصة حسب حاجة العملاء ، بالإضافة إلى المساهمة في تنفيذ نشاطات إدارية محددة للمشاريع ذات الأهمية العالية للعملاء بما فيها إدارة نطاق عمل   المشروع وإدارة مخاطر المشروع وإدارة شبكة اتصالات المشروع وإدارة تكاليف المشروع بالإضافة إلى تخطيط ومتابعة المشروع وإدارة الجدول الزمني للمشروع.

 

وعلق السيد رمزي الزين، رئيس هيئة المديرين في STS   "يعد إطلاقنا لحزمة الخدمات الاستشارية لإدارة المشاريع تطبيقاً واضحاً لمساعي الشركة الهادفة للاستمرار بتوفير أعلى مستوى من الخدمات الفريدة التي من شأنها رفع كفاءة أداء عملائنا من الشركات والمؤسسات وتزويدهم بأحدث الوسائل اللازمة للتطور والتميز بأعلى درجات الجودة. هذا ويدعم تميزنا سجل الشركة الحافل والغني بالعلاقات مع قاعدة واسعة من مؤسسات كل من القطاع العام و شبه الحكومي والخاص فضلاً عن جهودنا المتواصلة في مجال البحث والتطوير، مما من شأنه تسهيل عملية تفهمنا لأساليب عمل كبرى المؤسسات وحاجتها لتطبيقها خطط قصيرة وطويلة الأمد بما يتلاءم مع الأهداف الخاصة لكل مؤسسة".

 

من جهة أخرى أضافت الآنسة منال طبيلة ، مديرة قسم إدارة المشاريع في شركة STS "يتمتع فريق عملنا المحترف بالخبرات العملية الواسعة في مجال إدارة المشاريع مدعومة بالمعرفة المتطورة والمهارات التقنية العالية ، مما يؤهلنا لفهم الاحتياجات المختلفة لعملائنا وتطوير حلول واقعية متخصصة من شأنها رفع أداء العملاء بشكل واضح وفعال" .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12374
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-11-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم