حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,16 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 9177

كل عام وعمال الاردن بالف خير

كل عام وعمال الاردن بالف خير

كل عام وعمال الاردن بالف خير

03-05-2018 09:59 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المهندس هايل العموش
في اليوم الأول من شهر مايو من كل عام يحتفل العالم بعيد العمال، وفي الاردن نشارك بهذه المناسبة التي تسلط الضوء على اهمية العمال في بناء الوطن وفي تجسيد روح الانتماء والاخلاص للعمال في كافة مجالات الحياه الاردنية .
لقد حث الدين الإسلامي على العمل وجعله بمنزلة العبادة، إذ يؤجر العامل المخلص بعمله والأمين عليه، فقال تعالى بكتابه العزيز: 'هو الذي جعل لكم الأرض ذَلولاً فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه وإليه النشور' صدق الله العظيم، فهذه دعوةٌ للمسلم للعمل وتحصيل رزقه بتعبه وجهده. إنّ هذا العامل الذي يكدّ ويتعب طيلة العام بهدف كسب رزقه يستحق منا كل تقديرٍ واحترامٍ، فمن واجبنا أن نقدّر جهده ونحتفل به ونشجعه على بذل المزيد من الجهد لنرتقي باقتصاد بلدنا، فالعامل عنصرٌ مهمٌ في سلسلة حلقات الإنتاج، وتشجيعنا له وتقديرنا لعمله يعطيه الثقة بنفسه وبعمله أكثر ويحثّه على بذل المزيد من جهده.
العمال الاردنيين هم رمز العطاء وعنوان التضحية والوجة المشرق للبذل والعمل الصادق فتراهم يعملون بجد واجتهاد في كاقة مواقع المسوؤلية لا يشكون ولا يتكلمون الا بلسان الصدق والانتماء فهم بحاجة لكل عناية ورعاية ودعم .ِ
كل عام وعمالك يا وطني الذي اهدية أجمل الورود وأغلى البخور والعطور لتلامس وجوهكم البهية وتقول للجميع عشت يا بلدي حرا ابيا وعاش شعبك الوفي وكل عام وانتم بالف خير.
كل عام يا شعبي الذي احب ووطني الذي بترابة انا عاشق باقة ورد وقلب صادق يتدفق بحب الاردن ملوها عطر ترابك الذي يعبق بكل انواع الحرية والعطاء والامل،ِ كل عام وانت يا وطني يامن ارى في زيتونك المعتق وفي كوفية ابنائك المهدبة وفي شرش امهاتنا الصابرات وفي عشق اطفالنا لتراب الاردن وفي وجوه جنودنا السمر البواسل وفي كل ركن من بوادي الاردن قصة حب ونجاح وتميز اقول لك كل عام وعمالك يا وطني وانت وهم بالف بخير .
كل عام يا وطني وانا استقبل عمالك في كافة مواقع العمل مبتهجا اسال الله ان يعيده على عمال الاردن واسرهم واطفالهم بالخير والبركة والسعادة وان يبقى الجميع في الاردن عائلة واحدة تذود عن الاردن الوطن والارض بصدق وانتماء







طباعة
  • المشاهدات: 9177

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم