حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13299

تجديد الثقة بالأمير علي رئيسا لاتحاد كرة القدم

تجديد الثقة بالأمير علي رئيسا لاتحاد كرة القدم

تجديد الثقة بالأمير علي رئيسا لاتحاد كرة القدم

01-05-2018 09:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - جددت الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء الثقة بسمو الأمير علي بن الحسين رئيسا للاتحاد .

وشهدت قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب الاجتماع العادي للهيئة العامة للاتحاد والذي تم فيه انتخاب سمو الامير علي بن الحسين رئيسا بالتزكية.

كما شهد الاجتماع الذي حضره 47 عضوا من أصل 70 من اعضاء الهيئة العامة، انتخاب مصطفى الطباع بالتزكية نائبا للرئيس، إضافة إلى انتخاب خمسة أعضاء بالتزكية ايضا وهم: سمر نصار ولؤي عميش ومروان جمعة عن فئة المعترف بهم، ومنصور عبيدالله عن أندية الدرجة الأولى، وستيفاني النبر عن الكرة النسوية.

وجرى خلال الاجتماع ايضا اجراء انتخابات على المقاعد الثلاثة لأندية المحترفين حيث ترشح كل من يوسف الصقور عن نادي الوحدات، وسليم خير عن نادي شباب الاردن، ومحمد المحارمة عن نادي الجزيرة ومحمد بني هاني عن نادي الحسين اربد، واستطاع خير والمحارمة حسم مقعديهما من الجولة الاولى، بعد أن حصل سليم خير على 9 اصوات والمحارمة على 8 اصوات، فيما تعادل الصقور وبني هاني بـ7 اصوات لكل منهما، ليتم اللجوء إلى جولة ثانية، اسفرت عن فوز الصقور بالمقعد الثالث بعد أن حصل على 7 اصوات مقابل 5 لبني هاني، الذي اعلن عقب النتيجة عزمه الطعن في الانتخابات.

وعن مقعد الدرجة الثانية، فاز محمد سمارة ممثل نادي وادي الريان بالمقعد بعد أن حصد 9 اصوات مقابل 7 لمنافسه عادل النظامي من نادي جرش.

وكان سمو الامير علي بدأ الجلسة بالتأكيد على تطوير الفئات العمرية في المرحلة المقبلة مع المزيد من البرامج التي سينفذها الاتحاد الجديد، موجها الشكر والتقدير للاتحاد السابق الذي عمل وبذل جهدا كبيرا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13299

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم