حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32022

الكشف عن اسماء المتهمين بسرقة الوثائق من كمبيوتر صائب عريقات

الكشف عن اسماء المتهمين بسرقة الوثائق من كمبيوتر صائب عريقات

الكشف عن اسماء المتهمين بسرقة الوثائق من كمبيوتر صائب عريقات

26-01-2011 03:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا – نقلت مصادر اعلامية فلسطينية عن مصادر كبيرة في السلطة أنها توجه أصابع الاتهام لموظفيّن سابقيّن في مكتب الدكتور صائب عريقات.
ونفى المصدر أن تكون السلطة قد تعاطت مع إشاعات سابقة تقول إن قياديا فلسطينيا غاضبا هو الذي سرّب الوثائق، كما نفى اشاعة أن احد اقرباء الدكتور عزمي بشارة هو المتهم، وقال إن المتهمين الاثنين هما: كالينين سويشر وزياد كلوت العاملان السابقان في وحدة دعم المفاوضات.
واضاف المصدر ان كلاينين سويشر هو موظف سابق في احدى الشركات الامريكية - مرافق لوزيرة الخارجية الامريكية ، وقد ترك عمله قبل فترة وذهب للعمل في "الجزيرة" باللغة الانجليزية، اما المتهم زياد كلوت فهو فلسطيني من حيفا ويحمل الجنسية الفرنسية، وقد ترك عمله قبل ستة اشهر في دائرة المفاوضات وذهب للعمل في ديوان القصر الاميري في قطر.
وكان عريقات قد رفض التعقيب على اية اتهامات تتعلق بموظفي مكتبه، ولكنه وبعد نشر "معا" لبعض الترجمات، عاد وقال لتلفزيون فلسطين خلال لقاء مع الاعلامي احمد زكي ليلة امس (نعم إن الوثائق سرقت من كمبيوترات الدائرة). ثم قال خلال مقابلة مع "صوت فلسطين" صباحا انه يفكر بمقاضاة قناة الجزيرة على ما فعلته.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32022
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-01-2011 03:14 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم