حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,25 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4936) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 56775

خمسينية مصابة بمرض السرطان في "لسانها" تناشد الديوان الملكي .. "وثائق"

خمسينية مصابة بمرض السرطان في "لسانها" تناشد الديوان الملكي .. "وثائق"

خمسينية مصابة بمرض السرطان في "لسانها" تناشد الديوان الملكي  .. "وثائق"

01-05-2018 08:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - كثيرة هي حالات ابتلاء الانسان من الله عز وجل ليختبر صبرهم ، ولتكون رسالة لاصحاب القلوب الرحيمة والايادي البيضاء ، فمرضى السرطان الذي اصبح يشكل هاجسا لني البشر الا انه احيانا يكون سببا لدخول احدهم الجنة لانه ساعد مريض وتسبب بعلاجه من هذا المرض الفتاك .


وفي تفاصيل الحالة التي ترويها فتاة عشرينية تبكي حرقة على والدتها الخمسينية التي اصيبت بالسرطان بمكان حساس حيث لا تقدر على الكلام ولا الشرب ولا الطعام الا بشق الانفس من قبل الخمسينية وابنتها التي تقوم على رعايتها ، ورغم العناء الذي يصيب السيدة الخمسينية المصابة بالسرطان في لسانها الا ان ابنتها العشرينية لم تدخر جهدا للبحث عن اي وسيلة لعلاج والدتها .


وقالت العشرينية خلال اتصالها بسرايا ان والدتها اصيبت بمرض السرطان 'بلسانها' ما يجعلها تتألم بطريقة تختلف عن اي الم يصيب مرضى السرطان حيث لا تتمكن من شرب الماء ولا تناول الطعام الا بصعوبة بالغة جدا يرافقها الم شديد  وأنين يكاد يقطع الاحشاء من شدته .

وتضيف العشرينية التي فضلت عدم ذكر اسمها الى انها لم تترك بابا الا وطرقته من اجل ان تحصل على اعفاء طبي لوالدتها او اي شخص يمد لها يد العون لدفع تكاليف العلاج التي لا تقوى على دفعها سيما وانها ضيفة على الاردن لجأت اليه بسبب الجور والقتل والتشريد الذي حل ببلدها سوريا .


وتستمر في قولها : أنها في هذه الدنيا ليس لديها سوى والدتها وهي بحاجة الى عملية جراحية لاستاصال الورم الخبيث من لسانها وتكلف مبلغ كبير جدا وحالتها المادية لاتساعدها على اجراء العملية لها ، لافته الى انها تعمل براتب شهري (130) دينار ، حتى تتمكن ان تقضي بعض حاجات والدتها وتكاليف ومتطلبات المنزل والمبلغ لايقضي حاجتها من اجار بيت و فواتير الماء والكهرباء ومن مصروف شخصي .

وفي ختام قولها ناشدت العشرينية جلالة المكل والديوان الملكي و اهل الاردن و المسؤولين لمساعدتها في علاج والدتها المصابة بالسرطان في 'لسانها' او مساعدتها بالحصول على إعفاء طبي لاعلاج والدتها.

سرايا بدورها تضع رقم هاتف هذه السيدة لمن اراد تقديم يد العون لها ومساعدتها( 0791189785)






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 56775

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم