حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7053

أمنية تعلن عن فوز أحد رياديّيها بمسابقة الشركات الناشئة في تركيا

أمنية تعلن عن فوز أحد رياديّيها بمسابقة الشركات الناشئة في تركيا

أمنية تعلن عن فوز أحد رياديّيها بمسابقة الشركات الناشئة في تركيا

21-04-2018 03:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت شركة أمنية عن فوز محمد الشخاترة – أحد المستفيدين من حاضنتها لريادة الأعمال The Tank بالمركز الأول في مسابقة الشركات الناشئة في تركيا Startup Turkey 2018 .
وتفوقت شركة الشخاترة Smart Data Logger في التصفيات النهائية على 40 شركة تأهلت للمشاركة في هذه المسابقة التي أقيمت في مدينة اسطنبول التركية يومي (15- 16 نيسان الجاري ).
وقدم الشخاترة، عرضاً تعريفياً أمام 600 مستثمر وشركة أجنبية، عن فكرة Smart Data Logger وهي شركة ناشئة تعتمد على إنترنت الأشياء، على متابعة وحماية الشحنات القابلة للتلف عند ارتفاع درجات الحرارة.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن فخره واعتزازه بحصول تطبيق الشخاترة Smart Data Logger الذي تدعمه حاضنةThe Tank بالمركز الأول متفوقا على 40 شركة منافسة تأهلت للتصفيات النهائية من أصل 60 ألف طلب تقدمت للمشاركة في هذه المسابقة.
وقال شطارة " إنّ حصول شخاترة على المنصب الأول دليل على امتلاك الأردن للإمكانيات والطاقات البشرية المؤهلة والتي تحمل أفكاراً ابداعية ومبتكرة تحتاج لتبنيها ودعمها لتتحول إلى مشاريع تجارية ناجحة"، مشيراً إلى أن أمنية وعبر حاضنتها لريادة الأعمال ماضية في دعم ورعاية المشاريع والشركات الناشئة لإيمانها بأن تعزيز بيئة ريادة الأعمال في المملكة تأتي عبر مساندة ودعم هذه المشاريع مادياً وفنياً.
وأضاف شطارة :" كما نلعب في أمنية دورا بارزا في تشبيك وتوثيق العلاقات بين الرياديين والشركات الناشئة الأردنية من جهة وشركات قائمة ومستثمرين محتملين من جهة أخرى"، لافتا إلى قيام أمنية بدعم مشاركة وحضور 8 شركات ناشئة في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة (MWC) والذي عقد في المدينة الإسبانية برشلونة، شباط الماضي.
من جانبه، أعرب محمد الشخاترة عن سعادته بحصول تطبيقه الذي تدعمه The Tank على المركز الأول في هذه المسابقة الدولية، مشيراً إلى دور أمنية الحيوي والفاعل في دعم الرياديين الشباب وتقديم الدعم المالي واللوجستي والفني لتطوير نماذج أعمالهم وتسويق لمشروعاتهم.

-انتهى-


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7053

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم