حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8783

بالصور .. حفل تخريج طالبات التدريب العسكري والتربية الوطنية

بالصور .. حفل تخريج طالبات التدريب العسكري والتربية الوطنية

بالصور .. حفل تخريج طالبات التدريب العسكري والتربية الوطنية

19-04-2018 10:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مندوبا عن عطوفة مدير التربية م.فايز جويعد المحترم رعى المدير اﻻداري عطوفة بشير زكي.يرافقه رئيس قسم العلاقات العامة اﻻستاذ محمد شموط.
حفل تخريج طالبات التدريب العسكري والتربية الوطنية.وقد حظيت مدرستنا بالداعمين المؤسسين الذين على درجة عالية من الكفاءة والجدية.وعملوا معنا بكل اخﻻص واتقان حتى يخرج هذا اليوم بأبهى حلة.وعلى راسهم سمو اﻻميرة سرة بنت غازي .

وكان برحاب مدرستنا اليوم العلم الذي تربى بمدرسة العسكرية مندوب عام هذه المؤسسة العقيد المتقاعد محمد فهاد العجارمة.الذي كان أول الواصلين لتفقد احتياجاتنا.وكان قد حضر ايضا ضابط اﻻرتباط المقدم المتقاعد أيمن حجازين.
وكان ايضا معنا بفريق العمل المدرب الرائع وكيل متقاعد احمد المشاقبة.ومشرف التدريب وكيل اول متقاعد بسام العموش.والفرقة الموسيقية التي تم تنسيق حضورها من خﻻل مشرف التدريب العسكري..وكان حفلنا ايضا بحضور نائب رئيس البلدية السيد رائد القعقاع .وحضور مدير المركز اﻻمني قاسم بيك شموط.ومدير مركز دفاع مدني الهاشمية..ورئيس مجلس التطوير السيد محمد العرقاوي.وعضو لجان اللا مركزية حسن جرمان.
و اجتمع بحفلنا جمع غفير من الممثلين للدوائر الرسمية والخاصة.والمثقفين والصحفيين..واولياء امور الطالبات.وقد اشتمل الحفل على ايات من الذكر الحكيم.وكلمة ترحيبية قدمتها مديرة المدرسة الشاعرة بسمة عليمات وفيها تغنت بالجيش والوطن.كما وقد القى مندوب مدير التربية كلمة عن عطوفته.والقى كذلك مندوب عام المؤسسة كلمة غنية جدا..
بالاضافة لنائب رئيس رئيس البلدية الذي القى كلمة ممثﻻ فيها عن المجتمع المحلي.وقدمت طالبات السابع فقرة وطنيه و تلتها كلمة الخريجين حيث القتها الطالبه حلا عبد الحميد ،
ومن ثم العرض العسكري الرائع المتقن اللافت.ثم جرى بعد ذلك تخريج الطالبات وتوزيع الشهادات عليهن وتكريم المستحقين من الحاضرين.وكرمت مديرة المدرسة مندوب مدير التربية.ومن ثم وبمعية الحاضرين تم افتتاح معرضي الوسائل (العلوم.المواد اﻻنسانية).الشكر الموصول لكل من مد يده لنا بالمساندة واخذ بيدنا من المجتمع المحلي.والشكر لفريق المدربين والمعلمة رشا العموش.وشكري لجميع اللجان الناظمة للعمل في المدرسة.
التي أثرت نجاحه.وكل عام والوطن وقائده وجيشه وشعبه بألف خير..مديرة المدرسة( بسمة عليمات)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8783

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم