حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11623

حسين الجسمي يزرع البسمة في وجوه أطفال أصحاب الهمم بدبي

حسين الجسمي يزرع البسمة في وجوه أطفال أصحاب الهمم بدبي

حسين الجسمي يزرع البسمة في وجوه أطفال أصحاب الهمم بدبي

17-04-2018 10:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قام الفنان الاماراتي حسن الجسمي، بياعتباره سفيرا للنوايا الحسنة، يوم الاحد 15 ابريل 2018، بزيارة لأصحاب الهمم من أطفال مركز "كلماتي" للتواصل والتأهيل في دبي، المتخصص بمساعدة الأطفال أصحاب الهمم.

بحيث تبادل معهم الأحاديث المختلفة بحضور المترجمين بلغة الإشارة الخاصة للصم، وقرأ عليهم مجموعة من قصص الأطفال، ثم التقط الصور التذكارية مع الأطفال وعائلاتهم.

كما التقى الجسمي خلال الزيارة الإنسانية، بالشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، وتجاذب معه أطراف الحديث حول أهمية دعم ومساندة، مثل هذهاته الاوراش الإنسانية، بعدها عقد لقاء خاصا مع الوفد الأمريكي الزائر للمركز.

فقد أعرب حسن الجسمي، وفق افادة الصحفي عبد السلام العزاوي، عن فخره الكبير بمركز "كلماتي"، لما يقدمه من خدمات متميزة للأطفال أصحاب الهمم، المتميز بتعليم ومساعدة كل طفل من هذه الفئة، على تحقيق أقصى قدراته، ضمن أدق التفاصيل التي تساهم بشكل كبير في عملية التأهيل.

مؤكداً كذلك إهتمام وحرص حكومة وشيوخ دولة الإمارات العربية المتحدة، على دعم ومساندة هذه المراكز الإنسانية التي تساهم في زرع الأمل والتفاؤل للأطفال وأهاليهم.

مستغلا الفرصة للثناء على دور سعيد الرقباني مدير ومؤسس مركز "كلماتي" وفريق العمل في العملية التأهيلية والتعليمية بالمركز، بغية تكسير جل الحواجز المؤثرة على مستقبل الأطفال وطريقة إندماجهم وسط المجتمع بشكل عادي.








لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11623

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم