حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,16 يوليو, 2018 م يوجد الآن عدد (4948) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3874

تمديد حصر خدمات الأمن والحماية بـ(المتقاعدين العسكريين)

تمديد حصر خدمات الأمن والحماية بـ(المتقاعدين العسكريين)

تمديد حصر خدمات الأمن والحماية بـ(المتقاعدين العسكريين)

16-04-2018 11:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قرر المجلس الموافقة على تجديد حصرية شراء خدمات الأمن والحماية لجميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية مباشرة من المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء لمدة عامين اعتبارا من تاريخ 26/ 9 / 2018 .

ويأتي القرار دعما للمؤسسة التي تعد إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة التي تقوم بتشغيل المتقاعدين العسكريين من الجيش والأجهزة الأمنية.

على صعيد آخر، قرر المجلس الموافقة على استضافة الأردن لمقر الهيئة العربية للبث الفضائي وهي إحدى الهيئات والمنظمات العربية المهنية المتخصصة في قطاع الإعلام والتي تعمل ضمن منظومة جامعة الدول العربية شريطة عدم تحمل المملكة أي تبعات مالية لاستضافة المقر.

وتهدف الهيئة إلى المساهمة في خدمة العمل العربي المشترك بحقول الإعلام والاتصالات، وبناء جسور من التعاون بين المؤسسات الإعلامية العربية والمنظمات الدولية المتخصصة، وتشجيع الإنتاج العربي المشترك، وتهيئة وتدريب الكوادر الإعلامية لخدمة السوق العربي، وإصدار ونشر البحوث والدراسات الإعلامية المتخصصة.

وجاءت موافقة مجلس الوزراء على استضافة مقر الهيئة بناء على تنسيب اللجنة التي شكلها رئيس الوزراء في وقت سابق برئاسة وزارة الخارجية وشؤون المغتربين وعضوية الوزارات والجهات المعنية لدراسة وتقييم أي طلب بخصوص استضافة مقر لأي من الاتحادات العربية المتخصصة أو لأي منظمات اقتصادية أو دولية أخرى في الأردن.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3874

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم