حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,22 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4909) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 30482

متقاعدوا الاطباء يشكون تاخير تحويل رواتبهم .. و النقابة : الصندوق مفلس

متقاعدوا الاطباء يشكون تاخير تحويل رواتبهم .. و النقابة : الصندوق مفلس

متقاعدوا الاطباء يشكون تاخير تحويل رواتبهم  ..  و النقابة : الصندوق مفلس

16-04-2018 03:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - اكد عدد من الاطباء المتقاعدين انهم لم يستلموا رواتبهم من صندوق التقاعد التابع لنقابة الاطباء الاردنين منذ نهاية شهر آذار .

وبين الاطباء لسرايا ان النقابة لا تجيب على استفساراتهم منذ فتره حول عدم مقدرة الصندوق من دفع رواتبهم في وقتها المتعارف عليه منذ فترة طويله والواقع بين ال 25 و 27 من نهاية كل شهر .

واضافوا انه و خلال اخر اتصال بالنقابة اكدت لهم انه عليهم الانتظار حتى15 من شهر نيسان وسيتم تحويل الرواتب اليهم ، مشيرين الى انه حتى اليوم لم يستلموا رواتبهم  ، مشيرين الى ان احد اعضاء مجلس النقابة اكد لهم ان الصندوق لا يوجد فيه اموال ليتم صرف رواتبهم وعليهم الانتظار لاسبوعين قادمين،مشيرين الى انهم ملتزمون بدفع المستحقات المترتبة عليهم من اقتطاعات تتعلق بالتامين الصحي والتقاعد والضمان الاجتماعي .

واوضح الاطباء ان صندوق التقاعد في النقابة قد افلس او اوشك على الافلاس بدليل انه حتى الان لم يتم دفع رواتب الاطباء المتقاعدين ، مطالبين بضرورة الاسراع بتحويل رواتبهم .

بدوره اكد الدكتور محمد الكوفحي عضو مجلس النقابة لسرايا ان الصندوق لا يوجد به سيوله لصرف الرواتب للمتقاعدين ، لافتا الى  ان موجودات الصندوق من العقارات والاراضي  تقدر بعشرات الملايين ، وان الصندوق مفلس ، مشيرا الى ان الصندوق يخسر منذ عام 2006 ، وان هناك اجراءات لايقاف هذا التدهور.

وختم قوله لسرايا : انه لا سقف محدد لصرف رواتب المتقاعدين ، لافتا الى ان هناك عدد من العقارات جُهزت للبيع وفي حال بيعها سيتم تحويل الرواتب لمستحقيها فورا .








* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 30482

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم