حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 38959

صور كشفت الشعر الحقيقي للنجمات

صور كشفت الشعر الحقيقي للنجمات

صور كشفت الشعر الحقيقي للنجمات

16-04-2018 11:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رغم حرص الكثير من النجمات على الظهور بأفضل اطلالة مثالية لهن بالشعر الكثيف والصحي والتصفيفات الأنيقة، الا ان البعض منهن فضحن انفسهن سابقا من خلال نشر صور عبر حساباتهن على السوشيال ميديا اظهرت حقيقة شعرهن الخفيف ذو المظهر الباهت والمتقصف، ما شكل صدمة للجمهور الذي اعتاد على رؤيتهن بشعر مثالي من دون أي شائبة.

نانسي عجرم تستخدم وصلات الشعر

النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي ربما يحسدها الكثيرات على مظهر شعرها الصحي والكثيف الذي تطل به عبر الاعلام، صدمت سابقا الجمهور بشعرها الخفيف جدا بعدما قامت بنشر صورة لها من النادي الرياضي "الجيم"، وبالتالي، فإن ذلك يثبت لجوء صاحبة اغنية "ومعاك" لوصلات الشعر الصناعية "الأكستنشن" في اطلالاتها بشكل عام لتحصل على شعر مثالي.

اليسا تستعين بالشعر المستعار

النجمة اللبنانية اليسا تستعين هي الأخرى بالشعر المستعار والوصلات الصناعية لاخفاء عيوب شعرها الخفيف وتطويله حيث ظهرت اكثر من مرة بصور صادمة لشعرها الذي بدا قليل الكثافة وقصيرا وذو مظهر غير حيوي، ومن بينها صورها على المسبح وصورها من داخل استديو التصوير.

سيرين عبد النور تلجأ لـ "الأكستنشن"

وتنضم للقائمة النجمة سيرين عبد النور التي فضحت عيوب شعرها ايضا بصور عفوية لها التقطتها قبيل خلودها الى النوم، فظهرت بشعر خفيف وقصير وخشن على عكس ما اعتاده الجمهور.....


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 38959

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم