حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,22 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4871) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 35487

"أورنج" لا تعترف بالقرى: غريسا ما زالت 512 منذ 20 عاما وفي العاصمة 4G+

"أورنج" لا تعترف بالقرى: غريسا ما زالت 512 منذ 20 عاما وفي العاصمة 4G+

"أورنج" لا تعترف بالقرى: غريسا ما زالت 512  منذ 20 عاما وفي العاصمة 4G+

16-04-2018 10:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - كبقية كثير من القرى على امتداد هذا الوطن قرية غريسا ما تزال سرعة الانترنت فيها على الخط الثابت الخاص بشركة أورنج 512 ولم تتعداها منذ سنوات طويلة تصل الى العشرين.

وقال مواطنون لسرايا في كل مرة نراجع الشركة في مكاتبها لتوصيل خدمة ADSL لمنازلهم يصطدمون بجواب الشركة أن القرية ليست مغطاة بخدمات السرعة العالية في الانترنت وأنها ما زالت على السرعة القديمة 512 ولم تتغير أي قبل عشرين عاما تقريبا.

لم تفلح تسجيلات الملاحظات والمناشدات والشكاوى فهي شركة كبيرة كما يقول المواطنون وأكبر من القرى بل على العكس هي لا تستفيد كثيرا لان سكان القرية لن يضيفوا كثيرا من الأرباح لها.

المواطنون قالوا كنا نتوقع أن تساعد الشركة أبناء القرى والجبال وتدمجهم مع العالم حتى لو كان ذلك مكلفا فهي تسهم في التنمية ونقل المعرفة لهم دون انقطاع فالحياة ليست فقط مال ومدن رئيسية وعاصمة.

وبينوا أن هذه ليست شكوى من القرية بقدر ما هي بيان للقائمين عليها ان الأردن ليس عمان فقط التي وصلت فيه سرعة الانترنت الى 5G وليست اساءة ولكنها لإيصال الصوت لأعلى صاحب قرار في الشركة أن قرية غريسا تحتاج الى صندوق فقط للمشتركين كي يلحقوا بركب عمان ويلتحقوا بخدمة الجيل الرابع أو الثالث أو الثاني على الأقل أن يكون خروجهم من الاول.
هو حال القرى الأردنية كاملة على ما يبدو في عيرا ويرقا وطاسان وغيرها وهنا الشركة تقف مفتخرة بخدماتها في عمان ولكن القرى منسية على الدوام.

سرايا بدورها حاولت التواصل مع شركة الاتصالات الاردنية اورانج لأخذ ردهم على تلك الملحوظات إلا اننا لم نجد اي رد يذكر ، و سيتم نشر الرد حال وصوله.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 35487

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم