حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5913

الى اين تأخذنا امريكا

الى اين تأخذنا امريكا

الى اين تأخذنا امريكا

12-04-2018 09:52 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المحامي معن فرحان العموش
لست مع النظام السوري ، ولا بصدد الدفاع عنه ، لكننا قد اعتدنا اللمسات الامريكية الدموية بكل بقاع الوطن العربي ، فها هي ديموقراطية الزهور في ضواحي بغداد ترشح دماءا وحضارة بابل منقسمه على ذاتها ، واليمن اصبح اشقى من قبل ، وبليبيا شلال الدماء بفضل امريكا يزداد كل صباح ، وفلسطين شاهد حاضر بكل محفل.

بذريعة الانسانية تقصف سوريا الدولة والحضارة والنهم الامريكي للقتل لن يقف عند هذه الغارة ، بذريعة الشفقة تضرب سوريا وستدك من جديد وحكام المجرات العربية يرحبون كما رحبوا سابقا بغزو العراق وتفتيت ليبيا .

لما لم تشعر بالشفقة دول الخليج وباقي ما تبقى من دول عربية على الشعب السوري الشقيق لتحل الازمة بطرق انسانية بعيدا عن الدماء ، لما ترسل بعض الدول العربية المساعدات العسكرية للجيش الحر وباقي الفصائل التي تفتك بالشعب السوري بيد ، وباليد الاخرى مساعدات عينية للنازحين والهاربين من دعم العروبة لتلك الفصائل .

اي انفصام يعيشه حكام العرب واي خلل احدثوه هناك ومن سيسامحهم لكم الخذلان وحجم الخيانة هنا ، وكم التفريط بثروات العرب وارسال الدعم للخزينة الامريكية بمليارت الدولارات والشعوب العربية تئن جوعا لتعود علينا المليارات بهيئة صواريخ تفتك وتناثر الجثث والاشلاء .

الى اين ستأخذنا امريكا هذا الصيف ومن ستداعب الفوضى من دول عربية هذا العام ومن سيكون هدف بالمرحلة القادمة ومن هي الشعوب التي ستنزح بعد الشعب السوري الشقيق .

اين بنود اتفاقيات الدفاع العربي المشترك ، اين مجالس التعاون ، ومذكرات التفاهم ،اين بقايا الضمير العربي وشعور الانسانية ان تبقى منه شيء.

ربيع صهيوني وافر.......

#حالنا_يضحك
#يارب_ياالله


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5913
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم