حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,16 يوليو, 2018 م يوجد الآن عدد (4865) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 1254

الى اين تأخذنا امريكا

الى اين تأخذنا امريكا

الى اين تأخذنا امريكا

12-04-2018 09:52 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المحامي معن فرحان العموش
لست مع النظام السوري ، ولا بصدد الدفاع عنه ، لكننا قد اعتدنا اللمسات الامريكية الدموية بكل بقاع الوطن العربي ، فها هي ديموقراطية الزهور في ضواحي بغداد ترشح دماءا وحضارة بابل منقسمه على ذاتها ، واليمن اصبح اشقى من قبل ، وبليبيا شلال الدماء بفضل امريكا يزداد كل صباح ، وفلسطين شاهد حاضر بكل محفل.

بذريعة الانسانية تقصف سوريا الدولة والحضارة والنهم الامريكي للقتل لن يقف عند هذه الغارة ، بذريعة الشفقة تضرب سوريا وستدك من جديد وحكام المجرات العربية يرحبون كما رحبوا سابقا بغزو العراق وتفتيت ليبيا .

لما لم تشعر بالشفقة دول الخليج وباقي ما تبقى من دول عربية على الشعب السوري الشقيق لتحل الازمة بطرق انسانية بعيدا عن الدماء ، لما ترسل بعض الدول العربية المساعدات العسكرية للجيش الحر وباقي الفصائل التي تفتك بالشعب السوري بيد ، وباليد الاخرى مساعدات عينية للنازحين والهاربين من دعم العروبة لتلك الفصائل .

اي انفصام يعيشه حكام العرب واي خلل احدثوه هناك ومن سيسامحهم لكم الخذلان وحجم الخيانة هنا ، وكم التفريط بثروات العرب وارسال الدعم للخزينة الامريكية بمليارت الدولارات والشعوب العربية تئن جوعا لتعود علينا المليارات بهيئة صواريخ تفتك وتناثر الجثث والاشلاء .

الى اين ستأخذنا امريكا هذا الصيف ومن ستداعب الفوضى من دول عربية هذا العام ومن سيكون هدف بالمرحلة القادمة ومن هي الشعوب التي ستنزح بعد الشعب السوري الشقيق .

اين بنود اتفاقيات الدفاع العربي المشترك ، اين مجالس التعاون ، ومذكرات التفاهم ،اين بقايا الضمير العربي وشعور الانسانية ان تبقى منه شيء.

ربيع صهيوني وافر.......

#حالنا_يضحك
#يارب_ياالله






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 1254

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم