حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,16 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 54458

بالصور .. الموت خطف آبائهم : 10 اطفال ايتام يصرخون بوجه اهل الخير "من لنا"

بالصور .. الموت خطف آبائهم : 10 اطفال ايتام يصرخون بوجه اهل الخير "من لنا"

بالصور  ..  الموت خطف آبائهم : 10 اطفال ايتام يصرخون بوجه اهل الخير "من لنا"

10-04-2018 02:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - كم هي صعبة تلك الظروف التي تُفرض على واقعنا المعيشي دون سابق إنذار ، وكم من الم يرافقها عندما تعجز قوى الكون من مجابهتها أو التخفيف من صدمتها .

بالامس القريب فجعت عائلة أردنية تقطن في محافظة الزرقاء وتحديدآ في مخيمها هناك عندما تلقت صدمتين في أبنائها 'رجائي & محمد' الذين وافتهم المنية في فترة وجيزة لا تتجاوز الاسبوع ، 'رجائي' الأول له نساء اثنتين و سبعة أطفال ، و'محمد' الثاني لسه زوجة وثلاثة أطفال جميعهم في عمر الحلم ، واصبحوا جميعا في عهدة والدهم 'ابورجائي' الكهل الذي تجاوز السبعين من عمره ولاحول له ولا لهم الا الله .

قصة هؤلاء الايتام تناولها الإعلام الأردني بكل تفاصيلها ، وتحدث العديد من مسؤولينا حول آلية لتقديم يد العون والمساعدة في ظل امكانيات الدولة المتواضعة والتي ترتبط بأنظمة وتعليمات كبير وكييرة لن تطعم أطفالهم الايتام خبزآ للاسف .


اطفال عشرة بإنتظار عودة أبائهم لغاية هذه اللحظة ، فمنهم من يتسائل (تأخر ابوي) واخر يحدثنا (ابوي بالجنة) وعيونهم لاتزال تتسائل بإستغراب (اين هم؟).



بدورنا في وكالة سرايا نخاطب اهل الهمم والنخوة ، وأصحاب الضمائر الحية التي لا تموت ، بأن ينقذوا هذه العائلات من الشتات والضياع ويأخذوا بأيدي هؤلاء اليتامى ليرافقوا رسول الله في الجنة ، فقد أخبرنا سيد البشرية ومعلمنا ' أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا وأشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما ) رواه البخاري

وفي وقت سابق من صباح هذا اليوم تواجد محافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران في بيت والد المتوفيين لبحث آخر المستجدات حول قضية المتوفي (محمد) الذي وافته المنية في سيارة الزنزانة ، وتناول الإجراءات الساعية إلى مساعدة هذه العائلة المنكوبة وليس لها معين الا الله .

لمساعدتهم يرجى الاتصال مع جدهم ابو رجائي على هاتف رقم : 0791416775






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 54458

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم