حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11493

طلبة مهارات الحياة في فيلادلفيا يزورون الديوان الملكي العامر

طلبة مهارات الحياة في فيلادلفيا يزورون الديوان الملكي العامر

طلبة مهارات الحياة في فيلادلفيا يزورون الديوان الملكي العامر

24-03-2018 11:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قام وفد من طلبة مساق مهارات الحياة في قسم الارشاد النفسي في كلية الآداب والفنون في جامعة فيلادلفيا بزيارة علمية إلى الديوان الملكي العامر رافقهم فيها مدرس المساق الدكتور عدنان محمود الطوباسي .
وتجول الوفد في أنحاء الديوان العامر حيث قدم له المشرفون على الديوان نبذة تاريخية عن الديوان وقصر رغدان العامر منذ بدايات الإمارة وحتى الآن.
واشتملت الزيارة على زيارة إلى قاعة العرش ومكتب صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وقاعة تشكيلات الحكومات واطلعوا على جوانب القصر المختلفة التي تؤكد عظمة وبساطة الهاشمين وتواضعهم. كما زار الوفد الأضرحة الملكية وقرؤوا الفاتحة على ساكينيها رحمهم الله جميعاً
وأبدى الوفد اعتزازه بهذه الزيارة المهمة التي أثرت الجانب المعرفي والتاريخي والخضاري لهم.
وأبدى الطلبة اعتزازهم وفخرهم بما شاهدوه ، وأكد الدكتور عدنان الطوباسي مدرس المساق على أن هذه الزيارة تأتي ضمن مساق مهارات الحياتية التي يدرسها الطلبة والتعرف على كيفية اتخاذ القرار والقيادة ، وكانت الزيارة فرصة للطلبة لكي يشاهدوا بأعينهم المسيرة التاريخية لملوك بني هاشم وتواضعهم وحسن تعاملهم وبساطتهم مع الناس. وقال أن فتح قصر رغدان العامر للناس لزيارته تؤكد مدى انفتاح القيادة على الشعب وقربها منهم، وتفاعلهم معها وهذا ما يجعل الأردن واحة أمن واستقرار وأمان بفضل حنكة وحكمة قيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أعز الله ملكه وأدام عزه ، والتفاف الشعب حولها من أجل متعة الأردن واستقراره وتطوره في كافة المجالات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11493

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم