حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13484

بالصور .. غروب الشمس في أستراليا والطقس الربيعي يصل بريطانيا

بالصور .. غروب الشمس في أستراليا والطقس الربيعي يصل بريطانيا

بالصور .. غروب الشمس في أستراليا والطقس الربيعي يصل بريطانيا

24-03-2018 10:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إن كنت تحلم بركوب الجمال مع إطلالة خلابة على الشواطىء الجميلة، أو تود الاستيقاظ على أنغام الطيور والنسيم العليل في تركيا، أو حتى تتمنى اللهو والاستمتاع بالثلوج في ألمانيا، يمكنك الانضمام إلينا والسفر معنا اليوم في رحلتنا الأسبوعية المصورة حول العالم بين أجمل صور هذا الاسبوع ، والتي ستكتشف خلالها الكثير من المشاهد الجميلة التي بالفعل ستنال إعجابك.

الاستمتاع بغروب الشمس على ظهر الجمال في أستراليا


على طول الساحل الشمالي الغربي لأستراليا، وتحديدا في منطقة كيمبرلي، تقع مدينة بروم التي تعرف بمشاهدها الطبيعية الخلابة، والتي عادة ما تجذب السائحين من كافة أنحاء العالم، ويعد شاطىء كابل أحد تلك الأماكن الساحرة التي تفتخر بها هذه المدينة الجميلة، إذ يشتهر بين زائريه بجولات الجمال المميزة لاسيما في وقت غروب الشمس.

تساقط كثيف للثلوج في فرانكفورت


لازالت بعض المدن حول العالم تعاني من انخفاض شديد في درجة الحرارة، وذلك يبدو في مدينة فرانكفورت الألمانية التي شهدت خلال الأسبوع الماضي تساقط كثيف للثلوج.

وردة تغطيها الثلوج في دوسلدورف


في أول أيام فصل الربيع في مدينة دوسلدورف الألمانية، التقطت عدسات العالم تلك الصورة الجميلة لوردة تغطيها الثلوج، وقد حازت تلك الصورة على إعجاب الكثير من محبي الصور الفوتغرافية، وتم تصنيفها كأحد أجمل صور هذا الاسبوع .

الطقس الربيعي يصل بريطانيا


تظهر هذه الصورة استمتاع الغزلان بالطقس الربيعي في حدائق تشاتسوورث هاوس في ديربيشاير ببريطانيا، والتي من المقرر افتتاحها في موسم الصيف بعد الانتهاء من أكبر مشروع ترميم استمر لسنوات.

مراكش.. مدينة الألوان المغربية


تعد مدينة مراكش المغربية متحفا مفتوحا في الهواء الطلق، حيث تعج بالمشاهد الجميلة والملونة والتي يمكنك التقاطها ما بين الأزقة التاريخية والساحات الرئيسية والأسواق الرائعة، فضلا عن الرياض الساحرة.

وفاة أخر وحيد قرن أبيض على كوكب الأرض


حازت تلك الصورة لوفاة أخر وحيد قرن أبيض على كوكب الارض، والذي انضم إلى لائحة الحيوانات المنقرضة في العالم على اهتمام عالمي لاسيما بين محبي اكتشاف الحياة البرية خلال الرحلات السياحية، واعتبرتها بعض المواقع ضمن أهم صور هذا الاسبوع.

أضنه التركية .. سحر بلا حدود

أما هذه الصورة الرائعة فهي لولاية أضنة التركية التي تقع في جنوب غرب تركيا، والتي تشتهر بين السائحين بالطبيعة الساحرة وفرص الترفيه المتنوعة في الهواء الطلق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13484

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم