حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8774

الإمارات تعتمد رسمياً مسلخ الشركة الوطنية للدواجن

الإمارات تعتمد رسمياً مسلخ الشركة الوطنية للدواجن

الإمارات تعتمد رسمياً مسلخ الشركة الوطنية للدواجن

21-03-2018 02:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازاتها، أعلنت الشركة الوطنية للدواجن عن اعتماد مسلخها رسمياً من دولة الإمارات العربية المتحدة.
وجاء هذا الإعتماد، بعد زيارة فريق إماراتي متخصص في تقييم المسالخ مؤخراً لمسلخ الشركة الوطنية للدواجن في القطرانة جنوب المملكة والتوصية بسلامة اللحوم ومنتجاتها ومنشآتها.
وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال المدير العام للشركة الوطنية للدواجن، أسامة ندّي:" فخورون في حصولنا على هذا الاعتماد الذي يضاف لسلسلة انجازاتنا المتلاحقة، والذي جاء تأكيداً بالتزامنا بمعايير وقواعد الصحة للمحافظة على سلامة المنتجات واللحوم والالتزام بالشروط الصحية لعملية الذبح والتجهيز."
وأشار ندّي إلى إن حصول الوطنية للدواجن على هذا الاعتماد سيمكنها من تصدير منتجاتها من الدواجن ولحومها إلى اسواق الامارات وبما يساهم في تعزيز النشاط التجاري للشركة وينعكس إيجاباً على انتاجيتها وأرباحها.
وتضع دولة الإمارات اجراءات صارمة لاعتماد المسالخ من خارج الدولة، أبرزها التأكد من أن عمليات الذبح والتجهيز تخضع لقواعد صحية وفق نظام الهاسب HACCP للمحافظة على سلامة الصناعات الغذائية.
والجدير بالذكر ان الشركة الوطنية للدواجن التي تأسست في العام 1994 تمتلك مشروعاً متكاملا لإنتاج الدواجن (مزارع لتربية الدواجن وفقاسه ومصنع اعلاف ومسلخ ومصنع اللحوم) في القطرانة جنوب المملكة، توفر من خلاله مئات فرص العمل لأبناء المحافظة وتزود السوق الأردني يومياً بمنتجات الدواجن الطازج المبردة والتي يتم توزيعها في جميع محافظات المملكة من خلال أسطول نقل مجهز حسب المواصفات والمقاييس الاردنية والذي يضمن وصول المنتج النهائي الى المستهلك بشكل آمن وسليم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8774

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم