حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31625

بالصور .. مشاهير يمتلكون جزر في أرجاء العالم

بالصور .. مشاهير يمتلكون جزر في أرجاء العالم

بالصور ..  مشاهير يمتلكون جزر في أرجاء العالم

21-03-2018 09:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بالصور- منهم شاكيرا وثري عربي.. مشاهير يمتلكون جزر في أرجاء العالم منهم شاكيرا وثري عربي.. مشاهير يمتلكون جزر في أرجا

يمتلك المشاهير كثير من الثروات التي تجعلهم يمتلكون السيارات الفارهة والقصور والعيش في حياة هادئة، واتجه بعض المشاهير إلى امتلاك الجزر الخاصة البعيدة عن الضوضاء والناس، للاستجمام بعيدًا.

شاكيرا وسيلين ديون، من أشهر ملاك الجزر الخاصة، والذي ذكرهم موقع مجلة "people" الأمريكية المعنية بأخبار المشاهير واللايف ستايل.

ويمكنك التعرف على جزر المشاهير هذه من خلال الصفحات التالية:

جوني ديب – جزيرة ليتل هال كاي في جزر البهاما
في عام 2004 اشترى "ديب" هذه الجزيرة لتكون مكانًا خاصًا لقضاء عطلاته الاستوائية الخاصة مع الممثلة الفرنسية فانيسا براديس -التي كانت شريكته آنذاك- وطفليهما، فيما كلفته هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 45 فدانًا، وتقدر بـ3.6 مليون دولار.

شاكيرا – جزيرة بوندس كاي في جزر البهاما
تمتلك شاكيرا جزيرة بوندس كاي، وتقع هذه الجزيرة في جزر البهاما، وتبلغ مساحتها 700 فدان، ويبلغ ثمنها نحو 16 مليون دولار.

ريتشارد برانسون – جزيرة نيكر في جزر فيرجينيا البريطانية
مؤسس Virgin Group ورجل الأعمال الناجح (الذي يزيد صافي ثروته عن 5 مليارات دولار) حوّل هذه الجزيرة، التي تبلغ مساحتها 74 فداناً، وتقع في الكاريبي، إلى منتجع فخم يتسع لثلاثين ضيفًا.

إيدي ميرفي – جزيرة روستر كاي في جزر البهاما
ما يميز جزيرة الممثل الخاصة هذه هو موقعها؛ إذ تبعد مسافة 5 دقائق فقط عن ناسو عاصمة البهاما، لكنها تُشعرك بالخصوصية. وقد اشتراها وهي جزيرته الثانية، عام 2007، مقابل ما يقرب من 15 مليون دولار.

سيلين ديون – جزيرة إيل جانيون في مقاطعة كيبيك
تقع جزيرة إيل جانيون وقصرها الحجري المكون من أربعة طوابق، المبني على مساحة 24 ألف قدم مربعة (الذي أمرت ديون ببنائه خصيصًا لها) في نهر ميل أيلز بمسقط رأسها في مقاطعة كيبيك بكندا. ويبدو أن حياة الجزيرة الخاصة لم تكن مثالية بالنسبة للمغنية، إذ عرضت الجزيرة للبيع (بالإضافة لجميع الأثاث والتحف الفنية) بمبلغ 25.5 مليون دولار، ويقال إنها باعتها في 2016 بمبلغ لم تُصرح به.

ليوناردو ديكابريو – جزيرة بلاكدور كاي في بليز
يمتلك ديكابريو جزيرته الخاصة التي تبلغ مساحتها 104 أفدنًا منذ سنوات، وتقع في شمال أمريكا الوسطى، لكنه مؤخرًا أعلن عن نيته بأن يبني عليها منتجعاً صديقاً للبيئة، من المقرر أن يفتتحه عام 2018. ويهدف هو وشريكه بول سياليا إلى أن يبنيا منتجعًا يعالج مشكلات الجزيرة البيئية، وإعادة زراعة الأشجار، وإدخال المنتجات الزراعية المحلية.

حمد بن آل نهيان - جزيرة الفطيسي بالإمارات
يمتلك الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان، وهو أحد أفراد العائلة المالكة في الإمارات، جزيرة في بلاده تسمى "الفطيسي" ويبلغ طولها ميلين.

وكتب عليها الشيخ أحرف اسمه باللغة الإنجليزية على الرمال في الجزيرة، حتى إنه يمكن أن يرى اسمه وهو مكتوب من الفضاء خارج الكرة الأرضية. ليكون أكبر اسم في الصحراء على الكرة الأرضية، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ولحماية الاسم من المحو بأمواج المحيط، كُتبت ليكون عبارة عن ممرات مائية تمتص زحف المد عليها. ويمكن لأي من مستخدمي الإنترنت أن يرى اسم الحاكم "حمد" الموجود حاليًّا على خدمة جوجل للخرائط.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31625

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم