حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 45832

رصاصة طائشة تجعل الطفلة جود بوضع صحي حرج "تفاصيل "

رصاصة طائشة تجعل الطفلة جود بوضع صحي حرج "تفاصيل "

رصاصة طائشة تجعل الطفلة جود بوضع صحي حرج "تفاصيل "

19-03-2018 11:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصيبت طفلة سعودية تبلغ من العمر 11 عاماً برصاصة طائشة في رأسها، أثناء مشاركتها في أحد المهرجانات الترفيهية بالرياض، وهي تعاني من وضع صحي حرج.

وأوضح والد الطفلة جود عبدالله البقمي، وهي طالبة في الصف الأول متوسط، أنها خضعت لعدة عمليات جراحية في محاولة لإنقاذ حياتها، حيث أنها أصيبت برصاصة من بندقية صيد هوائية "ساكتون"، عندما كانت تتابع عروض أحد المهرجانات الترفيهية من مكانها بالمدرجات. حسب "العربية نت".

وحول مدى إصابتها، قال الوالد إن الرصاصة دخلت خلف العين من الجهة اليمنى، وتم إسعافها ونقلها للمستشفى، وتبيّن بعد صور الأشعة والفحوصات أن الرصاصة اخترقت الرأس من الجهة اليمنى واستقرت فوق الأذن من الجهة اليسار، على بعد 2.5 سم من المخ، وأجريت لها عملية جراحية لاستخراج الرصاصة.

وأوضح أن حالة جود الصحية مستقرة، وتعاني حالياً من عدة مضاعفات مثل آلام أسفل الظهر، مبدياً استغرابه من السماح للجهة المنظّمة للمهرجان باستخدام أسلحة في فعالياتها.

وأكد الوالد أنه لن يترك حق جود وسيظل يلاحق القضية حتى تتم محاسبة المسؤولين، قائلاً: "هناك قانون في بلادنا، وسأحصل على حق ابنتي". مشيراً إلى إن الشرطة حضرت فور إصابة ابنته وسجّلت تفاصيل الحادثة.

ولقيت حادث الطفلة جود تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق المغردون وسما للتضامن معها والمطالبة بمحاسبة المسؤولين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 45832

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم