حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41276

بالفيديو .. لص يخلع باب سوبر ماركت و يسرق محتوياتها في اربد و كاميرات المراقبة "ترصده"

بالفيديو .. لص يخلع باب سوبر ماركت و يسرق محتوياتها في اربد و كاميرات المراقبة "ترصده"

بالفيديو  ..  لص يخلع باب سوبر ماركت و يسرق محتوياتها في اربد و كاميرات المراقبة "ترصده"

19-03-2018 01:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سيف عبيدات - أقدم لص فجر اليوم الاثنين على سرقة محتويات مؤسسة استهلاكية "سوبر ماركت" في منطقة حبراص التابعة للواء بني كنانة في محافظة اربد.

و اوضح مالك السوبر ماركت عامر الخطيب لسرايا : انه تفاجىء صباح اليوم بوجود خلع و كسر  في الباب الرئيسي للسوبر ماركت ، و تبين انها تعرضت للسرقة و العبث بمحتوياتها من قبل أحد اللصوص ، حيث قام اللص بسرقة "الكاش" و شاشة و بعض المحتويات الاخرى من السوبر ماركت ، بالتنسيق مع عدد من الاشخاص الذين قاموا بتعطيل الكاميرات الخارجية دون الانتباه للكاميرات الاخرى التي صورت حادثة السرقة.

و بين الخطيب انه قام بإبلاغ الاجهزة الامنية ، و حضرت كوادر البحث الجنائي في مركز امن بني كنانة ، و قامت برفع البصمات من مكان حادثة السرقة و فتحت تحقيقاً موسعاً.



وصرح مصدر امني لسرايا اكدت فرق بحث جنائي اربد وقوع حادثة السرقة على (مؤسسة الكفارات الاستهلاكية) في منطقة حبراص في بني كنانه التي وقعت فجر اليوم  ، و تمت سرقة مبلغ مالي بسيط كان موجودا داخل الكاش ، وحضر الى البحث الجنائي والمركز الامني المدير المالي للمؤسسة ومالكها وقام البحث الجنائي بكافة الاجراءات التحقيقية ورفع البصمات والمختبر الجنائي والتحقيقات جارية من قبلهم على قدم وساق بحثاً عن الجناة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 41276

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم