حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32369

مواطن احيل للتقاعد على اثر حادث سير فضاقت به الدنيا .. يناشد مدير الامن العام

مواطن احيل للتقاعد على اثر حادث سير فضاقت به الدنيا .. يناشد مدير الامن العام

مواطن احيل للتقاعد على اثر حادث سير فضاقت به الدنيا  ..  يناشد مدير الامن العام

19-03-2018 12:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - اكد الشرطي المتقاعد ايمن الشريدة  من بلدة الزعتري بمحافظة المفرق ، انه تعرض اثناء عملة في الامن العام لحادث سير عام 2013 ، اصيب على اثره بتهتك بعظام الفخذ الايمن في احدى قدميه واحتصل على تقرير طبي صنف على اثره للدرجة الخامسة واحيل للتقاعد بنسبة عجز قدرت له 40% .


وقال الشريدة لسرايا انه بعد ان انهى اجراءات التقاعد تفاجئ انه راتبه التقاعدي 140 دينار اردني ، بعد ان خدم 11 عاما وتقاعد نتيجة لحادث سير وهو على راس عمله ، لافتا الى انه اصبح عاجز ولا يقوى على العمل وتأمين قوت يومه ، سيما وان راتبه 140 دينار لا تفي لادني متطلبات الحياة الكريمة على حد وصفه .


واضاف الشريدة انه لا يتمكن من العمل خوفا من ان يحرم من راتبه التقاعدي كون الضمان الاجتماعي لا يسمح بالجمع بين راتبين ، موضحا انه اصبح يعاني من شدة الديون التي اثقلت كاهله ، لا سيما وانه يعيل ثلاثة اسر في ان واحد .

وبين انه قام بمراجعة اكثر من جهة رسمية وغير رسمية لانصافه ، من اجل تحسين راتبه التقاعدي وان يعيش حياة كريمة ، مشيرا الى انه اصبح يفكر بالانتحار من سوء الحالة المادية التي اصبح يعاني منها ، ولم يجد اي باب فتح له لمساعدته .


سرايا بدورها تنشر مناشدة الشريدة  أمام مدير الامن العام اللواء فاظل الحمود ، لتقديم يد العون والمساعدة وتلبية مطلبة وهو تحسين راتبه التقاعدي او وظيفة تدر عليه دخلا ليعيش حياة كريمة .

وتتحفظ سرايا على كافة المعلومات التفصيلة عن الشريدة لديها في حال اراد احد مساعدته التواصل عبر هواتفها المنشورة على صفحاتها .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 32369

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم