حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7543

ختام المرحلة الأولى من بطولة الناشئات سن ١٤

ختام المرحلة الأولى من بطولة الناشئات سن ١٤

ختام المرحلة الأولى من بطولة الناشئات سن ١٤

19-03-2018 12:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سدلت الستارة عن المرحلة الأولى من بطولة الناشئات سن ١٤ بإقامة لقائين على صالة الأرثوذكسي. ووفقاً لنتائج الجولة الختامية تصدر ديونز الترتيب وحل الفحيص (أ) بالوصافة يليه الرياضي ثالثاً والفحيص (ب) رابعاً و اتحاد عمان خامساً.

الفحيص (أ) ٦١ / الرياضي ٤٨

استهل النادي الرياضي المباراة بقوة وتمكن من انتهاء الربع الأول لمصلحته ٩/١٧ معتمدا على صانعة الألعاب المتميزة نور المجالي بالإضافة إلى المتألقات بشرى الهباهبه وياسمين المصري، قبل أن تتدارك لاعبات الفحيص (أ) الموقف ويبدأن بالدخول إلى أجواء المباراة وتقليص الفارق بقيادة سينثيا عطالله و تيا ساحلية لينتهي الشوط الأول ب-٢٥/٢٤ نقطة لصالح النادي الرياضي، مع بداية الشوط الثاني من المباراة قدم الفريقان أداء متميز ومتقارب حيث إنتهى الربع الثالث ب-٣٨/٣٧ نقطة لنادي الفحيص (أ)، في الربع الرابع من المباراة بدأ عامل الخبرة واللياقة البدنية يؤثران على أداء الفريقين، حيث تمكنت لاعبات الفحيص من السيطرة على مجريات الربع الرابع ليحسمن اللقاء لمصلحتهن ب-٦١/٤٨. كانت أفضل مسجلة في اللقاء اللاعبة سينثيا عطالله ب-٢٢ نقطة، تلتها اللاعبة تيا ساحلية ب-١٨ نقطة، أما أفضل متابعة للكرات في المبارة كانت اللاعبة جنين الزرو ب-٢٣ متابعة، أفضل المسجلات من النادي الرياضي كانت اللاعبتان بشرى الهباهبه وياسمين المصري ب-١٣ لكل منهما.

ديونز 50 - اتحاد عمان ٢١

دانت السيطرة للاعبات الديونز منذ البداية وتمكن من إنهاء الربع الأول ب-١٦/١، ووسع الفارق إلى مع نهاية الشوط الأول ٢٦٣ بقيادة صانعة الألعاب المتميزة جويل هلسة ولاعبات الجناح دانيا منصور وماريان وهاب.، بالمقابل ابدت لاعبات اتحاد عمان مقاومة كبيرة في مواجهة تفوق ديونز وبذلت جود أبو بكر وزين عبيدات جهوداً كبيرة في مجاراة سرعة العاب ديونز في الشقين الدفاعي والهجومي.
واصل ديونز إيقاعه الهجومي وعزفه المنفرد نظرا للفارق التكتيكي و العمري علماً أن لاعبات اتحاد عمان هن الأصغر سناً بالبطولة لينتهي اللقاء بنتيجة ٥١/١٤. كانت اللاعبة دانية منصور أفضل مسجلة في اللقاء ب-١٦ نقطة، تلتها اللاعبة ماريان وهاب ب-١٥ نقطة وجويل هلسة ب-١٠ نقاط، أما أفضل متابغة للكرات كانت اللاعبة دانيا منصور ب-١٢ متابة تلتها ساره أبو شمة ب ١٠ متابعات، ومن ثم اللاعبات جوليا ابي عيد وليلى ربيع وزيا عيسى ب-٨ متابعات لكل منهما. أما من فريق نادي إتحاد عمان كانت اللاعبة جود أبو بكر أفضل لاعبة ب-٤ نقاط و-١٣ متابعة.
وبذلك يتصارع ناديي ديونز والفحيص(أ) على زعامة البطولة، بينما يتنافس الرياضي والفحيص (ب) على المركز الثالث والرابع. تبدأ أولى مباريات الجولة النهائية يوم الثلاثاء 20/3.
يذكر أن التنافس على المركز الثالث يحسم بالفوز بجولتين من أصل ثلاثة، بينما يحسم لقب البطولة بالفوز ب ثلاثة جولات من أصل خمسة جولات محتملة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7543

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم