حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9663

طعنتها حتى الموت وحملتها داخل شوال ثم ألقتها بالمصرف " تفاصيل "

طعنتها حتى الموت وحملتها داخل شوال ثم ألقتها بالمصرف " تفاصيل "

طعنتها حتى الموت وحملتها داخل شوال ثم ألقتها بالمصرف " تفاصيل "

17-03-2018 02:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، الدائرة 7 برئاسة المستشار إبراهيم مصطفى، وعضوية المستشارين شريف فؤاد، وأحمد فاضل، وسكرتارية مصطفى شوقي، وعبد الرحمن قراعة، بمعاقبة ربة منزل بالإعدام شنقا بعد تصديق المفتي، وذلك في اتهامها بقتل نجلة زوجها بالمرج.

وقالت المتهمة في تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهري رئيس النيابة، إن المجني عليها ضربت ابنها، وعندما عاتبتها قالت: «ملكيش فيه، وأنا هخلي أبويا يضربك عشان إنتي مش محترمة».

وأضافت التحقيقات، أن المجني عليها الطفلة "نادية" 11 عاما، كانت تعيش مع شقيقتها مع زوجة أبيها، بعد انفصال والدها عن أمها منذ 5 سنوات، وعلى الرغم من حصول والدة المجني عليها بحق حضانتها، فإن الطفلة لم تستطع العيش 6 أشهر مع والدتها، حتى عادت من جديد لتعيش في منزل أبيها، على الرغم من وجود خلافات بينها وبين المتهمة.

وأضافت المتهمة أن المجني عليها اعتادت سبها، وكانت تحرض أباها لضربها باستمرار، وليلة الحادث كانت عائدة من زيارة أمها بمفردها بعد أن تركت شقيقتها، وبدأت مشاجرة بينهما بسبب شقيقها الأصغر "يوسف"، بعد أن اعتدت عليه الطفلة بالضرب ما تسبب في صراخه وبكائه، فأسرعت أعاتبها على ضربها للطفل، فردت على قائلة: «أنا مضربتوش هو وقع لوحده»، فاستشاطت غضبا، وقابلتها بطعنتين في الرقبة، فأسقطتها قتيلة، وحملتها داخل شوال، وألقتها بالمصرف.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من الأهالي بعثورهم على جثة الطفلة نادية عوض " 11 سنة"، والمفقودة منذ أواخر الشهر الماضي.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليها أنها ترتدي كامل ملابسها، مع احمرار حول الرقبة، تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9663

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم