حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25277

بالصورة .. ابن عمرو دياب يواجه دينا الشربيني ويحرجها بطريقة مفاجئة في عيد ميلادها

بالصورة .. ابن عمرو دياب يواجه دينا الشربيني ويحرجها بطريقة مفاجئة في عيد ميلادها

بالصورة .. ابن عمرو دياب يواجه دينا الشربيني ويحرجها بطريقة مفاجئة في عيد ميلادها

17-03-2018 01:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فجر عبدالله ابن الفنان عمرو دياب مفاجأة على طريقته الخاصة متزامنة مع احتفال الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها في لبنان مع مجموعة من أصدقائها الفنانين.


عبدالله ابن عمرو دياب نشر صورة لعائلته يظهر فيها والديه مع أشقائه على حسابه على انستقرام، واكتفى بوضع "ايموجي" قلب حب، تعبيراً عن ترابط عائلته وأن الحب هو الذي يجمع بينهم.

تصرف ابن عمرو دياب ونشره لصورة للهضبة مع زوجته زينة عاشور دفع البعض للتلميح بأنه يؤكد للجميع، على استقرار حياتهم العائلية وأن كل ما يشاع عن عودة المياه إلى مجاريها بين والده ودينا الشربيني غير صحيح، بينما أشار البعض إلى تعمد ابن الهضبة على نشر هذه الصورة تزامناً مع احتفال دينا بعيد ميلادها، وتأكيدها في أحد الفيديوهات الذي نشرته المذيعة بوسي شلبي بأن أغنية "برج الحوت" غنت لها، ليكون هذا رده الصاعق عليها!


ومازالت التسريبات تطرق حياة عمرو دياب مع التزامه للصمت كعادته، حيث أكدت بعض التقارير الصحفية على عودته إلى زوجته زينة عاشور، وأن الأوضاع بينهما على أكمل وجه والدليل احتفالهما سوياً بعيد زواجهما في لندن.

في الوقت الذي ألمحت تقارير أخرى على أن عمرو دياب مازال محتفظاً بصداقته بدينا الشربيني، والدليل على ذلك زيارته لها في موقع مسلسلها الجديد "المعجزة".

وحتى الآن لم يصرح عمرو دياب بشكل مباشر عن أي أمر يخص حياته الشخصية، فهو معروف عنه عدم مبالاته بأي شائعات، إلا إنه نفى علاقته العاطفية بدينا الشربيني بشكل صريح عندما عاتب الجمهور في حفله في الساحل الشمالي في الصيف الماضي، بسبب إطلاقهم للشائعات بعد غنائه أغنية "برج الحوت" في الوقت الذي يحرص فيه على العمل والتعب من أجل تقديم كل ما هو مختلف وجديد لهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25277

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم