حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 54007

موقع عالمي متخصص يصنف "سرايا" كأغلى موقع اخباري في الاردن بواقع 4 مليون دولار

موقع عالمي متخصص يصنف "سرايا" كأغلى موقع اخباري في الاردن بواقع 4 مليون دولار

موقع عالمي متخصص يصنف "سرايا" كأغلى موقع اخباري في الاردن بواقع 4 مليون دولار

18-03-2018 02:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

صنف موقع 'Domain value'' العالمي وكالة سرايا الإخبارية كأغلى موقع إخباري أردني بواقع 4.000.000 دولار أمريكي ، بينما تم تصنيف الموقع في العام 2014 ، بقيمة 2.5 مليون دولار امريكي.

 

ونشير هنا إلى أن هذا الموقع العالمي يعتمد معادلة علمية يطبقها على جميع المواقع لمعرفة قيمتها المالية، وأهم الأسس في التقييم هو عدد الزائرين للموقع يومياً، بالإضافة لقوة ما يطرحه الموقع من أخبار، ومدى تفاعل الناس معه، والأهم مدى التفاعل السياسي والاجتماعي للموقع الإخباري مع القضايا المطروحة في المجتمع وقدرته على التأثير بالرأي العام.

 

ونحن إذ ننشر هذا التصنيف لـ 'سرايا' نؤكد أن قيمتنا الحقيقية لم تكن ولن تكون يوماً تقاس بالمال لأننا باختصار ' لسنا للبيع ' ، فقيمتنا الفعلية وكنزنا الحقيقي يتمثل بثقة الأردنيين والعرب المتابعين والمحبين لـ 'سرايا' ، فكل متابع لنا هو إنجازنا الحقيقي التي نرفض أن يقاس بالدينار أو الدولار، فـ 'سرايا' ملك لكل أردني وطني مخلص.

 

ونذكر هنا أن المراكز العالمية المتخصصة بتصنيف المواقع الالكترونية في العالم واصلت التأكيد من خلال تقاريرها الدورية وإحصائياتها على أن 'سرايا' في قمة هرم المواقع الإخبارية في الأردن، ومنافس قوي للكثير من المواقع العالمية.

 

وتفتخر 'سرايا' بأنها في المقدمة ورقم ( 1 ) في الأردن رغم اختلاف الأسس والمعايير المعتمدة من مركز دولي لآخر من المراكز المتخصصة بتصنيف المواقع الالكترونية مثل ( Effective Measure ) و (Google) و (Alexa)، وبطبيعة الحال 'سرايا' لا زالت تحافظ على الموقع الأول في كافة مواقع التصنيف العالمية .

 

ويأتي هذا التصنيف لـ 'سرايا' وتقييمها كأغلى موقع أردني كقيمة مادية متناغماً مع سلسلة التصنيفات الأخرى التي ذكرناها الصادرة مؤخراً، والتي تحظى بثقة عالمية ، لتحصد 'سرايا' ما زرعته من مهنية والتزام غير محدود بقضايا الوطن والمواطن طوال العشرة اعوام الماضية.

 






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 54007

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم