حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 60385

الامن يلقي القبض على سارقي 100 الف دولار في المطار

الامن يلقي القبض على سارقي 100 الف دولار في المطار

الامن يلقي القبض على سارقي 100 الف دولار في المطار

15-03-2018 12:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

البحث الجنائي يلقي القبض على شخصين من جنسية عربية اثناء محاولتهما مغادرة البلاد بعد ان قاما بسرقة ١٠٠ الف دولار من داخل احدى المركبات .

قال مصدر أمني انه ومساء امس تقدم شخص من جنسية عربية بشكوى لقسم بحث جنائي وسط عمان بتعرض مركبته لكسر الزجاج من قبل مجهولين وسرقة مبلغ 100 الف دولار كان قد سحبها من احدى محال الصرافة وتركها داخل المركبة ، حيث تحرك فريق تحقيقي خاص للمكان وباشر بجمع المعلومات والادلة لتحديد هوية السارقين والقبض عليهم

واضاف المصدر بأنه وخلال ساعات قليلة من حدوث السرقة و مباشرة التحقيقات تمكن المحققون من تحديد هوية شخصين من المشتبه بهم (من جنسية عربية) في ارتكاب السرقة وبالبحث عنهما وردت معلومات حول توجههما الى مطار الملكة علياء الدولي لمغادرة البلاد حيث جرى بالتنسيق مع كوادر البحث الجنائي هناك الذين تمكنوا من القاء القبض عليهما قبل مغادرتهما وضبط بحوزتهما ٦٦ الف دولار من المسروقات .

بالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شخص ثالث من جنسية عربية بعد ان قاموا بتتبع الشخص منذ خروجه من محل الصرافة وتركه للمبلغ داخل المركبة وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك الثالث .

واعاد المصدر الامني تذكير الاخوة المواطنين والمقيمين باخذ الحطية والحذر عند قيامهم بسحب ايه مبالغ مالية وعدم تركها داخل المركبات لتفويت الفرصة على مثل اولئك الاشخاص وحماية اموالهم من السرقة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 60385

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم