حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11299

البنك الأهلي الأردني يحتفي بالمرأة الريادية في الأردن عبر مشاركته في معرض عيد الأم

البنك الأهلي الأردني يحتفي بالمرأة الريادية في الأردن عبر مشاركته في معرض عيد الأم

البنك الأهلي الأردني يحتفي بالمرأة الريادية في الأردن عبر مشاركته في معرض عيد الأم

14-03-2018 12:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كجزء من فعاليات شهر آذار الذي خصصه تقديراً للمرأة
احتفاءً بالمرأة الريادية الأردنية، شارك البنك الأهلي الأردني في معرض عيد الأم بنسخته الثامنة عشرة والتي أقيمت تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن على مدى ثلاثة أيام بتنظيم من شركة Hands لتنظيم المعارض.
وقد جاءت هذه المشاركة في إطار شهر المرأة الذي خصصه البنك للاحتفاء بالنساء ولإبراز إنجازاتهن الفردية والوطنية خلال شهر آذار والذي يشهد يوم المرأة العالمي وعيد الأم، والذي انبثق من حملته "أهلي بيحتفلوا فيي يوم والأهلي بيحتفلوا فيي شهر"، لتعكس استراتيجية البنك الداعمة للنساء في مختلف المنابر والميادين والقطاعات بالتركيز على الرياديات منهن، والهادفة لتعظيم دورهن وتمكينهن من أداء المتوقع منهن وتعزيز القدرات الكامنة التي يتمتعن بها.
هذا وقد انطوت مشاركة البنك في المعرض على إقامة جناح خاص به، حيث تم التفاعل من خلاله مع زائرات المعرض والمشاركات فيه وإجراء جلسة حوارية متنوعة غطت العديد من الموضوعات التي تهم المرأة والتي تم بثها مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى جانب تقديم لمحة لهن عن الحلول والمنتجات والخدمات من حسابات وقروض تمويلية وغيرها التي يقدمها للمرأة وتلك التي يقدمها لتحفيز ريادة الأعمال النسائية ومن أبرزها خدمات برنامج "النشميات".
وقد أعربت إدارة البنك الأهلي عن سعادة البنك بأن كان جزءاً من هذه الفعالية الهامة التي حظيت بمشاركة واسعة من قبل الرياديات والزائرات على حد سواء، مبينةً أن البنك يحرص على دعم وإنجاح مثل هذه الفعاليات والتواجد ضمنها، كما أنه يعمل على دعم وتمكين المرأة سواء كانت من موظفاته أو عميلاته أو من سيدات المجتمع المحلي، بتعزيز قدراتها الإنتاجية والإبداعية لتفعيل دورها وتعميقه كما يجب، وبالتالي تمكينها من تغيير صورتها النمطية والمشاركة في دفع عجلة التنمية بمحاورها المختلفة نحو الأمام.
يذكر بأن البنك الأهلي الأردني يواصل خلال شهر المرأة تنفيذ العديد من الفعاليات والنشاطات التي يعبر من خلالها عن اعتزازه بالمرأة الأردنية ودورها القيم في بناء المجتمع، مقدماً مجموعة من المفاجآت لعميلاته منها استرجاع قيمة من سحوباتهن النقدية خلال هذا الشهر ضمن شروط وأحكام معينة، وتقسيط دفعات البطاقات الائتمانية للسيدات بفائدة 0% على أربعة أشهر، بالإضافة لجوائز نقدية عديدة.
ويعد المعرض من المعارض التي تهدف إلى تمكين المرأة عبر ما يقدمه من منتجات المصممات وصاحبات المشاريع، والتي تتنوع ما بين المنتجات الحرفية والمشغولات والمأكولات منزلية الصنع وغيرها الكثير. ويعتبر معرض عيد الأم من المعارض التي تحظى بسمعة طيبة لقدرتها على تسريع إطلاق أي مشروع ريادي نسائي جديد مع تسويق محترف وتوجيه سريع نحو بدايات تحقيق الأهداف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11299

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم