حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,22 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4884) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12396

بالصور .. أسباب لزيارة جزيرة مينوركا مع العائلة في 2018

بالصور .. أسباب لزيارة جزيرة مينوركا مع العائلة في 2018

بالصور .. أسباب لزيارة جزيرة مينوركا مع العائلة في 2018

14-03-2018 09:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - باتت جزيرة مينوركا في السنوات الأخيرة أحد أهم الوجهات السياحية الإسبانية التي يقصدها السائحين من كل حدب وصوب لاسيما من العائلات الباحثة عن الاسترخاء بعيدا عن الزحام والحشود السياحية الضخمة، إذ تقدم لهم تلك الجزيرة الرائعة الكثير من الجمال الطبيعي الخلاب مع فرص الاستمتاع والترفيه بين أجمل الشواطىء والمواقع التاريخية الفريدة.. وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من المميزات التي تدفعك لزيارة مينوركا مع العائلة هذا العام..

أسباب لزيارة جزيرة مينوركا مع العائلة في 2018
الشواطئ المذهلة


تتمتع جزيرة مينوركا بخط ساحلي كبير يفوق ساحل كل من مايوركا وإيبيزا مجتمعتين، كما تفتخر بما يقرب من 200 من الخلجان الصغيرة المثالية للاستمتاع ما بين الرمال البيضاء والمياه الفيروزية النقية، لذلك فعلى الأرجح سيجد جميع السائحين في هذا الجزيرة الجميلة ما يبحثون عنه من شواطىء ممتعة مع الكثير من السلام والهدوء حتى في موسم الذروة.

ويعد شاطئ كالا ميتجانا على الجانب الجنوبي من الجزيرة من أجمل الأماكن لقضاء يوم صيفي ممتع وسط مجموعة من المناظر الطبيعية الرائعة.

وفرة من الهياكل التاريخية


أثناء السفر والتنقل في جزيرة مينوركا مع العائلة ، ستلاحظ عزيزي المسافر في كثير من الأحيان الكثير من الحجارة والهياكل البدائية التي تعود لآلاف السنين بالعديد من المواقع، مع عدد من المباني التاريخية الرائعة ذات الهندسة المعمارية الفريدة، أضف إلى ذلك إلى أن مينوركا تتمتع أيضا بمجموعة من الآثار المميزة لمجموعة من المنازل تحت الأرض والتي عادة ما تحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين.

أشياء قد لا تعرفها عن جزيرة مينوركا الإسبانية
الهدوء


على عكس الكثير من جزر البليار، فإن مينوركا لديها تنمية سياحية محدودة نسبياً، هذا إلى جانب إعلان اليونسكو عن مينوركا كأحد المحميات الطبيعية في عام 1993، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في بقاء الجزيرة واحة حقيقية من الجمال البكر الذي يستحق الاكتشاف، بما في ذلك المشاهد الطبيعية الخلابة والحياة البرية المتنوعة، ما يحعل من مينوركا مع العائلة أحد أفضل الوجهات للاستمتاع في إسبانيا.

الجزيرة مشمسة على مدار العام تقريبا
مينوركا

إن كنت تبحث عن فرصة مثالية للاستمتاع بأشعة الشمس على مدار العام، توجه إلى جزيرة مينوركا مع العائلة ، حيث تتمتع تلك الجزيرة بمناخ ساحلي مميز يزيد من روعة قضاء العطلة بها، وعلى الرغم من برودة الأجواء من شهر أكتوبر إلى شهر مايو، فإن أشعة الشمس أيضا ستضفي أروع الأجواء على شواطىء الجزيرة المذهلة في هذه الأوقات، لتصبح مينوركا وجهة مثالية على مدار العام.

مدينة سيوتاديلا الجميلة


تقع مدينة سيوتاديلا الجميلة في أقصى الطرف الشرقي من الجزيرة وتتميز ببلدة قديمة رائعة للغاية مع مزيج فريد من المباني التاريخية والمحلات التجارية المميزة والمقاهي الصاخبة، وهناك ستستمتع مع العائلة بقضاء أسعد الأوقات ما بين التجول والتنزه عبر الأزقة الضيقة التي يفوح من بين أركانها عبق التاريخ إلى يومنا هذا.

اختيار لانهائي من الرياضات المائية


مينوركا تتطور بسرعة كمركز للرياضات المائية في إسبانيا، حيث سيكون بإمكانك خلال الزيارة الاستمتاع بركوب الأمواج شراعياً والإبحار وركوب الأمواج بالطائرة الورقية، ولا يقتصر الأمر على هذا فحسب، بل تييح لك تلك الجزيرة الجميلة البحث عن حطام السفن تحت الماء أثناء الغوص.

ومع وجود مجموعة رائعة من الخلجان للاختيار من بينها، ستكون هناك دائمًا أماكن مثالية في مينوركا للغطس أو ركوب الأمواج للراغبين في ممارسة نشاط أكثر هدوءًا.

الريف الرائع
نظرا لمساحة الجزيرة الصغير نسبيا، فيمكنك عند السفر إلى مينوركا مع العائلة استئجار سيارة واستكشاف الجزيرة وسط أروع الأجواء، مع التقاط مجموعة لا تقارن من الصوار الفروتغرافية لروعة الشوارع المرصوفة بالحصى الجذابة ووجهات المنازل المطلية باللون الأبيض فضلا عن المناظر الخضراء للزهور البرية وغابات الصنوبر وبساتين الفاكهة.

المطبخ المحلي اللذيذ
مينوركا مع العائلة

تحظى المأكولات البحرية في جزيرة مينوركا بشعبية كبيرة بين الزائرين، بما في ذلك طبق جراد البحر، الذي يعد الطبق التقليدي الأكثر شهرة في الجزيرة فضلا عن أطباق الأسماك وغيرها من الماكولات المحلية التقليدية، بما في ذلك الجبن ومنتجات الألبان الرائعة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12396

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم