حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23411

بالصور .. تغريدات النجوم و رسالة أحلام لـسعد لمجرد وكل هؤلاء النجمات إلى لبنان لماذا؟

بالصور .. تغريدات النجوم و رسالة أحلام لـسعد لمجرد وكل هؤلاء النجمات إلى لبنان لماذا؟

بالصور .. تغريدات النجوم و رسالة أحلام لـسعد لمجرد وكل هؤلاء النجمات إلى لبنان لماذا؟

13-03-2018 08:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدر كليب المطرب المغربي سعد لمجرد قائمة المنشورات الأكثر تداولاً على موقع إنستقرام، خاصة بعدما بدأت التهاني تنهال من رفاقه في عالم الفن، ولكن تبقى تهنئة الفنانة الإماراتية أحلام الأقوى، كما توقف الجميع أمام عدة صور تجمع نيللي كريم ودينا الشربيني وناهد السباعي وإلهام شاهين وهالة سرحان على طائرة واحدة متجهة إلى لبنان ليبدأ السؤال ..لماذا؟؟



أحلام نشرت صورة لسعد لمجرد من كليب أغنيته الجديد "غزالي" عبر صفحتها على موقع انستقرام وعلقت قائلة : المعلم ونقطه ع السطر الله يحميك ويحرسك يا ولد المغرب العظيم سعد المجرد فخورة فيك".



الإعلامية بوسي شلبي خطفت الأنظار خلال الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين بعدما نشرت عدة صور من داخل الطائرة المتجهة إلى لبنان بصحبة نيللي كريم وإلهام شاهين وناهد السباعي ودينا الشربيني والإعلامية هالة سرحان، وتبين أن كلهن متجهات تلبية لدعوة مهرجان بيروت الدولي الأول لسينما المرأة الذي سيعرض فيلم "يوم للستات" غداً الثلاثاء.



الفنان يوسف الشريف يهوى مشاركة متابعيه على تويتر تغريدات الحكمة وبالأمس كانت تغريدته عن فضائل الهزيمة، مؤكداً أنها قد تكون أفضل ما يحدث للإنسان بشرط، وقال: الهزيمه ممكن تكون أحسن حاجه حصلتلك..لو كانت هي الدافع ليك للتعويض.



الفنانة إيمان أيوب أعلنت منذ شهور قليلة عن عودتها لزوجها المخرج تامر سامي عبر حسابها بموقع الفيس بوك، وبالأمس أعلنت انفصالها بنفس الحساب للمرة الثانية، وكتبت: انفصلت عن المخرج تامر سامي.



المطربة بلقيس فتحي نشرت عبر حسابها الموثق على موقع انستقرام صورة جديدة لها في الشهور الأخيرة من الحمل وعلقت عليها قائلة: يا مسا الحب يالدنيا .



الفنانة سميرة سعيد كانت أول مطربة عربية تحتفل بزفاف الملحن المصري محمد رحيم من مروضة الأسود أنوسة كوتة، ونشرت صورة للعروسين عبر حسابها بموقع انستقرام ، وعلقت عليها قائلة: "الف مبروك لرحيم وانوسه.. يا رب دايماً كل أيامكم سعادة وحب".



ايمان العاصي وجهت عبر حسابها بموقع إنستقرام رسالة إلى نفسها، ويبدو أنها مقصودة وموجهة إلى شخص آخر، بعدما نشرت صورة لها من إحدى جولاتها الأوروبية وعلقت قائلة: لا تتغير من اجل الحصول على اعجاب الناس .. لكن كن نفسك والناس الحقيقية ستحب شخصيتك الحقيقية.



الفنانة آيتن عامر أكدت صحة الخلافات داخل موقع تصوير فيلمها الجديد "علي بابا" ونشرت عبر صفحتها بموقع انستقرام صورة جديدة لها بفستان الزفاف من كواليس التصوير مع تعليق سلبي جداً قالت فيه:لما تبقى في الشغل ومش طايق نفسك وزميلك العزيز ياخد باله، ويحاول يهون عليك المرار اللى انت فيه، موجهة التحية لزميلها صبري فواز.



نشر نجم فرقة مسرح مصر محمد أنور صورة جديدة له عبر انستقرام بشكل جديد تماماً ، حيث ظهر بشنب وعلق عليها ساخراً: معرفتش أربي عضلات.. روحت ربيت شنبي أسهل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23411

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم