حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 يوليو, 2018 م يوجد الآن عدد (4916) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6746

مع Mate 10 Lite وجهك سيفي بالغرض عندما لا تكون يداك فارغتان

مع Mate 10 Lite وجهك سيفي بالغرض عندما لا تكون يداك فارغتان

مع Mate 10 Lite وجهك سيفي بالغرض عندما لا تكون يداك فارغتان

12-03-2018 02:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يداك مشغولتان؟ وترغب بفك إغلاق Mate 10 Lite؟ لا تقلق فبصمة وجهك تكفي. الآن أصبح بإمكان مستخدمي جهاز Mate 10 Lite من Huawei استخدام بصمة الوجه بدلا من الأرقام السرية أو طرق فك الإغلاق الأخرى، في خطوة تسهل من التعامل مع الجهاز خاصة عند الانشغال الشديد أو حتى للمزيد من الأمن ولخدمة أكثر تخصيصا.
في أجهزة Huawei جميعها تتيح الشركة لمستخدميها تقديم خدمات مميزة حتى بعد إطلاق الأجهزة إلى الأسواق بفترة، فالتحديثات والتجديدات ستلحق بك أينما كنت، لتحصل على الفائدة القصوى بأفضل الطرق وأسهلها، فكل ما عليك فعله هو اقتناء أحد أجهزة Huawei ومتابعة أخبار التحديثات، والتي ستقلب موازين الأجهزة رأسا على عقب.
خاصية فك الإغلاق باستخدام بصمة الوجه التي تقدمها الشركة في Mate 10 Lite ، تمتاز بأعلى درجات الأمن، بفضل نظام التعرف شديد الدقة، والذي يتعرف على الأبعاد ويطبق معايير صارمة في التنفيذ، ومع ذلك فإن الخدمة الجديدة فائقة السرعة، لن تشعر المستخدم بأي تعقيد أو عوائق.
ولزيادة الخصوصية والأمن، تقدم Huawei بجانب الخاصية الجديدة إمكانية إخفاء الإشعارات تماما عن الشاشة أثناء إغلاق الجهاز، مما يتيح للمستخدم الحفاظ على البيانات وحتى على عناوينها، فمع خصائص الأمن من Huawei لن يتم تسريب أي 'خطوط عريضة' حتى من بياناتك الخاصة.
لا تتوقف Huawei عن إصدار كل ما يلزم مستخدميها وأكثر، فنجد أن أجهزتها 'الشاملة' تقدم كل الخدمات الموجودة في الأجهزة الأخرى بطريقة أنيقة ومرتبة، وحتى بعدما يكون الهاتف في جيبك، ستلحق بك الميزات المختلفة التي يتم إطلاقها بناء على تجربتك وتجربة مستخدمي Huawei حول العالم!.





نبذة عن شركة هواوي
تنتشر منتجات وخدمات 'هواوي' في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات 'هواوي' من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال 'هواوي'، تقدم مجموعة أعمال 'هواوي كونسيومر' لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال 'هواوي كونسيومر' لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.
. http://www.huawei.com/en/
http://consumer.huawei.com/levant/

نبذة عن Bridges:
تأسست شركــــة Bridges -الأردن في العام 2008 في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.
بيان صحفي صادر عن شركة الجسور للاستشارات الإعلامية بالنيابة عن شركة هواوي.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا:

شركة الجسور للاستشارات الإعلامية
هاتف: +962 6 5865467
فاكس: +962 6 5865428
عمان، الأردن
البريد الإلكتروني: NEWS@BRIDGES-PR.COM







طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6746

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم