حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15411

بنك الأردن بالتعاون مع ماستركارد يطلق بطاقة وورلد ماستركارد العالمية

بنك الأردن بالتعاون مع ماستركارد يطلق بطاقة وورلد ماستركارد العالمية

بنك الأردن بالتعاون مع ماستركارد يطلق بطاقة وورلد ماستركارد العالمية

11-03-2018 11:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سعياً منه لطرح أفضل وأحدث المنتجات والخدمات البنكية، يقدّم بنك الاردن لعملائه المميزين بطاقة وورلد ماستركارد الائتمانية التي تمنح مستخدميها الكثير من العروض الحصرية والخدمات الاستثنائية إلى جانب باقةٍ من المزايا الفريدة في أنحاء العالم كافة.
ومن خلال بطاقة وورلد ماستركارد الائتمانية، يهدف بنك الأردن إلى تزويد عملائه المميزين بفرصة الانطلاق في تجربة فريدة تفوق مزاياها ما تقدمه البطاقات الأخرى المماثلة؛ حيث يستطيع عملاء البنك، عند استخدام هذه البطاقة، الحصول على الكثير من العروض الحصرية والخدمات الاستثنائية والمزايا الفريدة في جميع أنحاء العالم؛ إذ ترتقي هذه البطاقة بتجربة السفر لتمنح العملاء دخولاً مجانياً وغير محدود إلى العديد من صالات الانتظار في المطارات العالمية، بالإضافة إلى إقامة مجانية داخل العديد من الفنادق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وغيرها من المزايا التي تضمن تجربة لا مثيل لها لمستخدمي بطاقة وورلد ماستركارد الائتمانية من بنك الأردن.
كما أن البطاقة مزودة بميزة الدفع بدون لمس والتي تتيح للعملاء إتمام عملية الدفع بطريقة آمنة وأكثر سرعة وسهولة في العديد من المحلات التجارية والمطاعم والشركات، التي لديها أجهزة الدفع القارئة للبطاقات اللاتلامسية. فكل ما على العميل القيام به هو تمرير البطاقة فوق جهاز الدفع ((POS من مسافة 2-4 سم ليقوم الجهاز تلقائياً بتسجيل المعاملة على النظام المصرفي وخصم القيمة من البطاقة.
ويحرص بنك الأردن دوماً على مواكبة التطورات المصرفية كافة بما يتلائم مع أسلوب الحياة الأمثل لعملائه، ما يسهم في دعم حركة الاستثمار والتطور الاقتصادي الأردني من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفية شاملة تلبي متطلبات واحتياجات العملاء والمتعاملين من مختلف فئات وشرائح الأفراد والشركات والمؤسسات.
وبهذه المناسبة، صرح السيد صالح رجب/المدير العام بالوكالة لبنك الأردن قائلاً: "لا شك أننا نضع الاهتمام بمتطلبات عملائنا على رأس أولوياتنا التي تدفعنا دائماً للارتقاء إلى مستوى توقعاتهم وتقديم كلّ ما يلبي احتياجاتهم أينما كانوا في جميع أنحاء العالم، وهذا تماماً ما توفره بطاقة وورلد ماستركارد الائتمانية عالمية المستوى من خلال خدماتها ومزاياها التي تتخطى الخدمات والمزايا المعهودة لدى البطاقات الأخرى".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15411

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم